كيف تنسقين إطلالات ابنكِ وابنتكِ معا؟
كيف تنسقين إطلالات ابنكِ وابنتكِ معا؟

كيف تنسقين إطلالات ابنكِ وابنتكِ معا؟ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيف تنسقين إطلالات ابنكِ وابنتكِ معا؟ .

كيف تنسقين إطلالات ابنكِ وابنتكِ معا؟
صحيفة الوسط - فبراير , 07 / 20182018-02-07 10:28:24

nermeen

أطفال

رحاب درويش

تلجأ كثيرات من الأمهات إلى تنسيق إطلالات ابنيها، من أجل الظهور معهما بإطلالة لافتة، ولكن الحقيقة أن بعض هؤلاء الأمهات يخفقن في مسعاهن، خاصة إذا كنّ أمهات لجنسين مختلفين، أي لصبي وبنت، وليس ولدين أو بنتين، لأن تنسيق ملابس بنتين أو ولدين أيسر وأسهل كثيرا من تنسيق ملابس صبي مع بنت.

هنا شركة من النصائح الهامة التي تساعد الأمهات في تنسيق ملابس ابنيها، مختلفي الجنس، بسهولة وأناقة تامة.

الملابس صحيفة الوسط

تنسيق الملابس صحيفة الوسط للولد والبنت أمر مثالي، ويمكنكِ اختيار لون محايد يناسب الجنسين، مثل الأسود، ومن الرائع أنه يمكنكِ أيضا تنسيق إطلالتكِ معهما بسهولة تامة.

الطبعة العسكرية

الطبعة العسكرية مناسب للجنسين أيضا، ويمكنكِ اختيار بنطلون للولد مع تي شيرت، أما البنت فيمكن أن ترتدي سترة مطبوعة بالقماش العسكري، مع فستان من نفس لون تي شيرت أخيها، وليكن باللون الرمادي على سبيل المثال.

الجينز والسويت شيرت

البنطلون الجينز أيضا قطعة مميزة تناسب الجنسين، ويمكن تنسيقه مع سويت شيرت بلون محايد، مثل الأسود أو البني أو الرمادي.

ملابس المناسبات

في المناسبات الهامة، مثل أعياد الكريسماس أو الميلاد، يمكنكِ بسهولة تنسيق ملابس ذات ألوان مبهجة تناسب الجنسين، وتضفي عليهما مزيدا من البهجة والسعادة.

فستان وتي شيرت

يمكنكِ اعتماد قطعتين مختلفتين، مثل الفستان للفتاة الصغيرة، وتي شيرت بنفس اللون لأخيها، وهو أمر مثالي، ويساعدكِ في التنسيق بين الإطلالتين بأناقة.

برجاء اذا اعجبك خبر كيف تنسقين إطلالات ابنكِ وابنتكِ معا؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا