5 إِجْتِياز أثاث عصرية تناسب المنازل الصغيرة
5 إِجْتِياز أثاث عصرية تناسب المنازل الصغيرة

5 إِجْتِياز أثاث عصرية تناسب المنازل الصغيرة حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 إِجْتِياز أثاث عصرية تناسب المنازل الصغيرة .

صحيفة الوسط - تسبّب المنازل الصغيرة مشكلة كبيرة لكل العائلات، التي تفشل فشلا ذريعاً في تنسيق إِجْتِياز الأثاث، بسبب صغر حجم منازلهم.

وينصح خبراء الديكور أصحاب المنازل الصغيرة باللجوء إلى إِجْتِياز الأثاث صغيرة الحجم، التي لا تأخذ مساحات كبيرة، وتحقّق في الوقت نفسه حلم الأناقة العصرية.

إليكِ شركة من إِجْتِياز الأثاث المناسبة والعصرية، التي يمكنكِ الاستعانة بها في المنزل صغير الحجم.

خزانة مكشوفة

إذا كان منزلكِ يفتقر إلى الخزانة كبيرة الحجم، التي لا تسع جميع أغراضكِ، يمكنكِ الاستعانة بالخزانة المكشوفة، التي تحمل رفّا من الملابس، ولكن احرصي على ترتيب الملابس بشكل منظّم تجنّبا لحدوث أي فوضى بالمكان.

شركة مطبخية

يمكنكِ استغلال ركن صغير في مطبخكِ بشكل مثالي، عن طريق صندوق معلّق يساعدكِ في تنظيم أغراضكِ الهامة، ويمكن أيضا استغلال الحائط الموجود أسفله عن طريق لوح تُعلّق عليه مناديل المطبخ والفوط وغيرهما من الأغراض الأساسية، أما الجزء السفلي فيكفي لطاولة صغيرة، بجوارها وحدة أدراج متوسطة الحجم.

طاولة بحرف T

الطاولة الجانبية ذات الشكل T يمكن استخدامها في تناول وجبة سريعة، بالإضافة إلى أنها عملية جداً في المساحة الصغيرة.

الأريكة المستقيمة

هذه الأريكة المستقيمة الشكل والذراعين هي الأسهل والأفضل للأماكن الضيّقة، ويفضّل اختيار الألوان الفاتحة منها، التي توحي بتوسعة المكان.

طاولة القهوة ذات الغطاء

بدلاً من طاولة القهوة التي تأخذ مساحة في منتصف الحجرة، يفضّل الاستعانة بالطاولة ذات الغطاء، التي تحتوي على وحدة تخزين سرية، تساعدكِ مثلا في تخزين بعض الكتب، أو غيرها من الأشياء والأدوات اللازمة والضرورية.

برجاء اذا اعجبك خبر 5 إِجْتِياز أثاث عصرية تناسب المنازل الصغيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا