تألقي بصيحة “البولكا دوت” لتواكبي اختيارات الفاشينيستات
تألقي بصيحة “البولكا دوت” لتواكبي اختيارات الفاشينيستات

تألقي بصيحة “البولكا دوت” لتواكبي اختيارات الفاشينيستات حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تألقي بصيحة “البولكا دوت” لتواكبي اختيارات الفاشينيستات .

صحيفة الوسط - فبراير , 07 / 20182018-02-07 11:14:34

Lama

أخبار

محمد إسماعيل

لا تزال تصاميم الأقمشة المنقطة أو صيحة الـ Polka Dots، لم يخفت وهجها، وتشهد رواجًا واسعًا بين الفاشينيستات.

ودائمًا ما تعيد الصيحات نفسها، و”نقاط البولكا” موضة لن تموت ولا تغيب عن شتاء 2018، فرغم مرور أعوام على ظهورها، نرى أن الكثير من الفاشينيستات يعتمدنها في إطلالاتهن بكثرة.

ولتواكبي اختيارات الفاشينيستات، جمعت لك صحيفة الوسط إطلالات بعضهن وطريقة تنسيق هذه الموضة، وأبرزهن اللبنانية المقيمة في دبي كارن وازن، التي اعتمدت بلوزة بقصة فضفاضة منقطة أظهرت رشاقتها وتناسق جسدها.

وإذا كنت تنتمين إلى فئة الفتيات الممتلئات فكيف ترتدين “نقاط البولكا” بأفضل طريقة، الإجابة عند الفاشينيستا الكويتية المقيمة في المملكة المتحدة روان بن حسين التي تألقت ببلوزة ذات قماش بطبعات منقطة بدوائر بيضاء وسوداء، نسقتها من بنطلون مرتفع الخصر ليبدو خصرها أضخم نحافة ويناسب قوامها.

ولم تجد الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز أفضل من “نقاط البولكا” بتوقيع المصممة العراقية زينة زكي لتتوج إطلالتها في حفل اختيارها كسفيرة لـLGSignature، حيث ارتدت فستانا أنيقا باللون الأحمر مزينًا بنقاط بيضاء لتكسر اللون الموحد في الفستان.

وشاهدنا الفاشينيستا دانا صاحبة مدونة dee4dana، والتي فضلت تنسيق قميص نسائي بنقاط البولكا المتناغمة باللونين الأبيض والأسود، فنبضت حيوية وأنوثة في لوك ناسب أسلوبها.

كما لفتتنا إطلالة الفاشينيستا Soraya Bakhtiar، باختيارها تصميم منقط، فتألقت بإطلالة راقية.

برجاء اذا اعجبك خبر تألقي بصيحة “البولكا دوت” لتواكبي اختيارات الفاشينيستات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا