بالتعاون مع أديداس.. دانييل كاثاري تعرض مجموعتها في أسبوع الموضة النيويوركي
بالتعاون مع أديداس.. دانييل كاثاري تعرض مجموعتها في أسبوع الموضة النيويوركي

بالتعاون مع أديداس.. دانييل كاثاري تعرض مجموعتها في أسبوع الموضة النيويوركي حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتعاون مع أديداس.. دانييل كاثاري تعرض مجموعتها في أسبوع الموضة النيويوركي .

صحيفة الوسط - فبراير , 11 / 20182018-02-11 6:51:16

nermeen

أخبار

محمد أفشكو

قبل عام، صممت دانييل كاثاري مجموعة من الملابس الرياضية بطابع الفينتاج لمشروع مدرسي في مؤسسة الأزياء أمستردام، وبعدها قدمت عرضا أكبر لموسم خريف 2017 على مدرج Vfiles، أما هذا العام فقد تعاونت المصممة الهولندية رسميا مع أديداس أوريجينال لتصميم تشكيلة كاملة لخريف 2018.

وأعلنت المصممة في بيان: “كان من المثير العمل مع أديداس أوريجينالز، تعاوننا كان ناجحا حقا، فهو مزيج من 50% من إرث أديداس، و50% من أسلوبي الشخصي، واخترت التفصيل الكلاسيكي لأديداس من فترة التسعينات وهو عبارة عن 3 خطوط بيضاء متوازية وأزرار سوداء كنقطة انطلاق، بجانب ذلك أضفت توقيعي، الذي يتمثل في إعادة استخدام هذا التفصيل في مختلف القطع والعمل على استخدامها بألوان متباينة لإبرازها”.

وتتألف المجموعة من قسمين محددين، القسم الأول city tracksuits يشمل 4 بدلات رياضية بنمط الريترو وبألوان تمثل أربع مدن رئيسية: البرتقالي لنيويورك، الأزرق لمدينة لندن، الأصفر لباريس والوردي لشنغهاي، وهناك أيضا نسخة بالأسود والأبيض، والتي ارتدتها العارضة كيندال جينر، الوجه الإعلاني للعلامة التجارية أديداس أوريجينالز، وبدت البدلات الرياضية جديدة وعصرية، حيث تمت صناعتها من أقمشة غير متطابقة ومطبعة بطبعة الخطوط الثلاثة المتوازية.

أما القسم الثاني من المجموعة فيشمل الملابس الرياضية والقطع الأنثوية وبعض القطع بأسلوب الشارع، بما في ذلك التايورات الرياضية المكونة من قطعتين، ويمكن ارتداء السراويل لوحدها حيث أتت بأنماط متعددة كالبنطلون الكريمي بقصة الساق الواسعة، البنطلون بلون الأخضر الداكن الضيق على مستوى الكاحل، بالإضافة إلى سراويل مزينة بتقليمات مثنية وبنطلون بأسلوب الكارجو والجيوب العسكري الضخمة.

ولم تغب عن التشكيلة القطع المثيرة كبدلات البودي سوت المطبع بشعار أديداس، وتنورة الدنيم القصيرة المنسقة مع جاكيت الدنيم القصيرة و حمالة صدر رياضية حمراء مشرقة ما أضفى المزيد من التوازن على المجموعة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتعاون مع أديداس.. دانييل كاثاري تعرض مجموعتها في أسبوع الموضة النيويوركي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا