السعودي هيثم الشاولي يكشف أسباب غيابه.. وهذا ما قاله عن خلاف أحلام ونوال الكويتية!
السعودي هيثم الشاولي يكشف أسباب غيابه.. وهذا ما قاله عن خلاف أحلام ونوال الكويتية!

السعودي هيثم الشاولي يكشف أسباب غيابه.. وهذا ما قاله عن خلاف أحلام ونوال الكويتية! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السعودي هيثم الشاولي يكشف أسباب غيابه.. وهذا ما قاله عن خلاف أحلام ونوال الكويتية! .

صحيفة الوسط- خاص

أظهر الفنان السعودي هيثم الشاولي عن أمنيته في التعاون مع بعض المطربين والمطربات المصريين، مثل حميد الشاعري وشيرين عبدالوهاب وأنغام، موضحاً أنه تعاون مع الشاعري في العديد من الأغاني في بداياته الفنية الناجحة، كما أنه يعتبر أنغام وشيرين من أجمل الأصوات المصرية والعربية.

وذكر في لقاء خاص مع “صحيفة الوسط” إنه بدأ مشواره الفني في أوائل التسعينيات ويعتبر من مؤسسي الأغنية الشبابية الحديثة في مصر، مشيراً إلى أنه توقف عن الغناء واهتمّ بعمله الأساسي كطبيب منذ عام 2005 وأنشا في ذلك الوقت شركة إنتاج فني وقدم العديد من الأغاني لمطربين كبار في مصر والعالم العربي.

وأضاف الشاولي أنه اختار عنوان الألبوم الجديد وهو “رومانسيات” لأن هذه هي نوعية الأغاني التي قدمها في بداية حياته، لافتاّ إلى أنه سيتعاون مع العديد من أبرز المؤلفين والملحنين، ومنهم حميد الشاعري، كما سيقوم بتصوير أغنية من الألبوم، من إخراج أحمد السحيرتي.

وأثبت الفنان هيثم الشاولي أن الأعنية الخليجية في تطور كبير، نتيجة انتشار العديد من القنوات الفضائية على مستوى العالم، موضحاً أنّ الأغنية السعودية تتطور بشكل ملحوظ نتيجة الانفتاح الكبير الذي تشهده المملكة حاليًا بالإضافة إلى إقامة العديد من الحفلات الغنائية.

شاهدي الفيديو..

برجاء اذا اعجبك خبر السعودي هيثم الشاولي يكشف أسباب غيابه.. وهذا ما قاله عن خلاف أحلام ونوال الكويتية! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا