ياسمين صبري في تصميم ساحر من توقيع أنطوان قارح بحفل كارتييه
ياسمين صبري في تصميم ساحر من توقيع أنطوان قارح بحفل كارتييه

ياسمين صبري في تصميم ساحر من توقيع أنطوان قارح بحفل كارتييه حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ياسمين صبري في تصميم ساحر من توقيع أنطوان قارح بحفل كارتييه .

صحيفة الوسط - فبراير , 11 / 20182018-02-11 9:11:17

nermeen

أخبار

شيرين الجمال

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها صورًا جديدة لإطلالتها في حفل كارتييه الذي أقيم في دبي من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على صحيفة إنستغرام.

وخطفت ياسمين الأنظار بفستانها الأحمر الأنيق، حيث إن تصميمه المميز من توقيع اللبناني أنطوان قارح ساهم في إبراز مواطن الأنوثة التي تتمتع بها، ما جعلها أضخم جاذبية وجمالًا.

واستعانت ياسمين بخبيرة المكياج رولا بغدادي للإشراف على إطلالتها، والتي نجحت بالفعل في إبراز جمالها الرقيق من خلال اختيار الألون المناسبة لبشرتها، هذا بالإضافة إلى ارتدائها مجوهرات “كارتييه”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي ياسمين من أنطوان، بل صحيفة الوسط وأن ارتدت العديد من تصاميمه التي كانت أحدثها جمبسوت أسود أنيق من تصميه، وذلك أثناء حضورها حفل سابق لدار كارتييه الذي أقيم منذ 3 أشهر في دبي.

وأهم ما يميز قارح هو قدرته على فهم طبيعة كل فنانة وذوقها لعمل الفستان الذي يتناسب معها ويبرز مواطن جمالها دون تكلفة، فهو قادر على توظيف أجود أنواع الأقمشة واختيار الألوان المناسبة لانتاج تصميم فريد من نوعه يجعل من ترتديه ملكة متوجة.

برجاء اذا اعجبك خبر ياسمين صبري في تصميم ساحر من توقيع أنطوان قارح بحفل كارتييه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا