للطبخ أسرار: الريحان يضيف مذاقا خاصا لهذه الأطباق
للطبخ أسرار: الريحان يضيف مذاقا خاصا لهذه الأطباق

للطبخ أسرار: الريحان يضيف مذاقا خاصا لهذه الأطباق حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر للطبخ أسرار: الريحان يضيف مذاقا خاصا لهذه الأطباق .

صحيفة الوسط - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

المذاق الشهي يتطلب لمسات خاصة وعادة ما تضاف من خلال التوابل والأعشاب، ولكن الأمر يرَوَّضَ لقواعد حددها كبار الطهاة، فكل نوع من التوابل أو من الأعشاب كما يضيف مذاقا خاصا لأطعمة معينة ربما يكون غير مناسب لأطعمة أخرى.

ومن الأعشاب التي تضيف مذاقا شهيا لبعض الوصفات هي أوراق الريحان، كما أنها عشب صحي يضيف قيمة للأطعمة، ولكن أي نوع من الأعشاب له أكلات مناسبة وهنا حدد صحيفة chasingfoxes الطريقة الصحيحة لاستخدام أوراق الريحان الطازجة أو المجففة.

الخضروات: يمكنكِ إضافة الريحان لكل من البطاطس، الباذنجان، الطماطم والكوسة.

البروتين: الجبن، الدجاج والأسماك.

الوصفات: أنواع مختلفة من السلطات، وأنواع الصوص الخاصة بالمكرونة والدجاج.

لإضافة مذاق خاص بالريحان يمكن إضافة الثوم سواء الطازج أو المجفف، كما أن الريحان يمزج مع الروزماري ليمنح الدجاج طعما شهيا.

أما عن أفضل طريقة لحفظ الريحان الطازج، نصح الموقع بتقطيع أوراق الريحان داخل زيت الزيتون، ثم يُصب داخل مكعبات الثلج وتحفظ في الفريرز وتستخدم مباشرةً.

برجاء اذا اعجبك خبر للطبخ أسرار: الريحان يضيف مذاقا خاصا لهذه الأطباق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم