من غانا.. ملكة بلجيكا “ماتيلدا” بإطلالتين؛ واحدة مُحتشمة وأخرى ملوكية
من غانا.. ملكة بلجيكا “ماتيلدا” بإطلالتين؛ واحدة مُحتشمة وأخرى ملوكية

من غانا.. ملكة بلجيكا “ماتيلدا” بإطلالتين؛ واحدة مُحتشمة وأخرى ملوكية حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر من غانا.. ملكة بلجيكا “ماتيلدا” بإطلالتين؛ واحدة مُحتشمة وأخرى ملوكية .

من غانا.. ملكة بلجيكا “ماتيلدا” بإطلالتين؛ واحدة مُحتشمة وأخرى ملوكية
صحيفة الوسط - فبراير , 11 / 20182018-02-11 9:21:23

Lama

أخبار

علاء أحمد

سافرتْ ملكة بلجيكا “ماتيلدا” إلى غانا في زيارةٍ ملكية لمُدّة 3 أيّام، بهدف الاطّلاع على مشاريع الصّحة والتعليم المعنية بتمكين المرأة، كونها الرئيسة الفخرية لمُنظمة اليونيسف في بلادها.

وارتدت الملكة البالغة من العمر 45 عاماً في مُهمّتها الرّسمية الأولى فُستان ماكسي برتقالي اللون مُحتشماً، وانتعلت معه صندلاً بنيّاً مكشوفاً، في حين اعتمدت مكياجا بسيطاً، وتزيّنت بالإكسسوارات المُتواضعة احتراماً للأطفال وعامّة الشعب الذين التقتهم.

 

وفي مُهمّتها الثانية التي ألقت خلالها خطاباً رسميّاً أمام رئيس غانا “نانا أدو دانكوا أفوكو أدو”، بدّلت الملكة إطلالتها البسيطة بإطلالة ملوكية كانت عبارة عن فُستان أبيض مُزين بنمطٍ برتقالي، كما رفعتْ خصلات شعرها في تسريحة الكعكة العلوية لتكشف عن أقراطها اللؤلؤية.

يُذكر أنّ الملكة ماتيلدا تزوّجت من ملك بلجيكا “فيليب” في عام 1999، واستلما حُكم البلاد عندما تنازل الملك ألبيرت الثاني عن العرش للملك فيليب في عام 2013، علماً بأنّ لديهما 4 أبناءن وهم: الأميرتان إليزابيث وإليانور والأميران غابريل وإيمانيويل.

برجاء اذا اعجبك خبر من غانا.. ملكة بلجيكا “ماتيلدا” بإطلالتين؛ واحدة مُحتشمة وأخرى ملوكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا