مريم حسن تكشف لفوشيا حقيقة ارتدائها الحجاب..
مريم حسن تكشف لفوشيا حقيقة ارتدائها الحجاب..

مريم حسن تكشف لفوشيا حقيقة ارتدائها الحجاب.. حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مريم حسن تكشف لفوشيا حقيقة ارتدائها الحجاب.. .

صحيفة الوسط - خاص

ذكرت الفنانة اللبنانية مريم حسن، إنّ الصور وهي ترتدي الحجاب التي ظهرت فيها مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تأتي من دورها في الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، موضحة أنّ قرار ارتداء الحجاب مؤجل حاليًا، ولا تستطيع أنْ تقرر متى سترتديه لأنه لا أحد يعلم المستقبل.

وأضافت في لقاء خاص مع “صحيفة الوسط” أنها تشارك في فيلم “نص جوازة” وتجسد فيه دور زوجة تتعرض لحادث هي وزوجها يفقدان على إثره الذاكرة وتدور الأحداث بينهما في محاولة لاسترجاع ذاكرتيهما، مشيرة إلى أنّ تصنيف الفيلم +12 جاء بقرار من الرقابة لوجود بعض المشاهد التي تحتوي على المشروبات الكحولية.

وتابعت مريم أنها لن تظهر في شهر رمضان القادم لعدم وجود أدوار تناسبها، مؤكدة أنّ الاهم من التواجد على الساحة الفنية هو قيمة ومضمون العمل نفسه، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير حلقاتها في مسلسل “نصيبي وقسمتك” بمشاركة الفنان أحمد مجدي.

يذكر أنّ مريم حسن فنانة لبنانية شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة منها “أريد رجلاً”، “الشوارع الخلفية”، و”الهروب”.

شاهدي الفيديو..

برجاء اذا اعجبك خبر مريم حسن تكشف لفوشيا حقيقة ارتدائها الحجاب.. قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا