علامات تدل على تعرض طفلك للتحرش.. تابع عليها
علامات تدل على تعرض طفلك للتحرش.. تابع عليها

علامات تدل على تعرض طفلك للتحرش.. تابع عليها حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علامات تدل على تعرض طفلك للتحرش.. تابع عليها .

صحيفة الوسط - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تخشي الكثير من الأمهات على أطفالهن من التعرض للتحرش أو الاعتداء الجنسي أثناء تواجدهم في أماكن مختلفة، كالتمرين أو المدرسة وغيرهما، ولكن هناك العديد من العلامات التي يمكن للأم أن تكشف من خلالها عن تعرض طفلها لهذا الفعل.

وخلال حلقة برنامج «هي وبس» للمذيعة رضوي الشربيني، على شاشة «سي بي سي سفرة» استضافت الاستشاري النفسي سارة عزيز التي أثبتت على ضرورة أن تكون هناك علاقة صداقة بين الأم وأبنائها حتي يستطيعوا إخبارها بما يحدث معهم باستمرار، ولكن في حالة عدم حديث الأطفال عما تعرضوا له من تحرش، هناك العديد من العلامات التي تكشف الأمر.

تكشف النقاب عن سارة إن البداية هي العلامات الجسدية على الطفل والتي تكون واضحة بشكل كبير وإن لم يكن هناك تلك العلامات، فهناك علامات سلوكية مثل رفض وكره الطفل الذهاب للمكان الذي وقع به حالة التحرش مرة أخرى، التبول اللا إرادي والذي يحدث للكثير من الأطفال، بجانب حدوث له مجموع من الكوابيس.

وأضافت الاستشاري النفسي أن هناك تغييرا نفسيا للطفل الذي تعرض لهذا الفعل مثل العصبية الشديدة وشعوره بالضيق طوال الوقت.

برجاء اذا اعجبك خبر علامات تدل على تعرض طفلك للتحرش.. تابع عليها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم