البساطة والجرأة.. عنوان أحدث صيحات الجمال من أسبوع نيويورك للموضة
البساطة والجرأة.. عنوان أحدث صيحات الجمال من أسبوع نيويورك للموضة

البساطة والجرأة.. عنوان أحدث صيحات الجمال من أسبوع نيويورك للموضة حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البساطة والجرأة.. عنوان أحدث صيحات الجمال من أسبوع نيويورك للموضة .

صحيفة الوسط - لا تقتصر الموضة على الأزياء، إذ تشمل أيضًا تسريحات الشعر والمكياج والإكسسوارات، التي تعطي الفتاة مزيدًا من الأناقة والجمال.

ومع بدء أسبوع الموضة في نيويورك، رصدنا لك أحدث اتجاهات الجمال لخريف 2018

محدد العين الذهبي البرونز

اختارت شركة أزياء “إيلا جونسون”استبدال محدد العين الأسود بالذهبي والبرونز البراق دون وضع أي مستحضرات تجميلية أخرى، مع اختيار قصة شعر الجديلة المرفوعة على هئية كعكة وراء الرأس.

باندانا من الجلد باللون الأسود

في رُجُوع للثمانينيات، اختارت شركة أزياء “توم فورد” ربطة شعر الـ”باندانا” من الجلد الأسود كإسسوار أساسي، مع اعتماد تسريحات شعر فوضوية، والتركيز في المكياج على الكحل ومحدد العيون حول العين، فضلاً عن اختيار أقراط كبيرة باللون الفضي اللامع.

الشعر المبلل

حرصت شركة أزياء “آدم سليمان” على الجمع بين إطلالة السابق في الثمانينات وحداثة أوائل القرن العشرين في تسريحات الشعر بمظهر مبلل مع غرة جانبية، ومكياج جريء بظلال عيون بني وكحل أسود.

الإطلالات البسيطة

إطلالة جرئية ومختلفة لمجموعة “كرتشر اوف كومفرت” بتسريحة شعر طبيعية شبه فوضوية غير منمقة، باستخدام مجفف الشعر فقط، دون استخدام أي مكياج للظهور بإطلالة حيوية وطبيعية

باروكة بنفسجي

أطلت عارضات شركة “جريمي سكوت” بباروكة للشعر باللون البنفسجي الفاتح، مع اختيار ظلال عيون عشوائي برسمة عيون القطة باللون البرتقالي البرونزي. ويعتقد جريمي سكوت أن هذه الإطلالة ستكون الأساسية مع تسريحات شعر بألوان غريبة وظلال عيون مختلفة.

برجاء اذا اعجبك خبر البساطة والجرأة.. عنوان أحدث صيحات الجمال من أسبوع نيويورك للموضة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا