حيلة بسيطة لتكرار نفس قطعة الملابس للحصول على إطلالات مختلفة
حيلة بسيطة لتكرار نفس قطعة الملابس للحصول على إطلالات مختلفة

حيلة بسيطة لتكرار نفس قطعة الملابس للحصول على إطلالات مختلفة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حيلة بسيطة لتكرار نفس قطعة الملابس للحصول على إطلالات مختلفة .

صحيفة الوسط - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

ترفض الكثير من الفتيات فكرة تكرار الظهور بنفس الملابس في المناسبات المختلفة، حتى لا تشعر بالإحراج، ولكن لا يوجد مانع من تكرار نفس القطعة بإحداث تغيير ضَئِيل عليها لتبدو جديدة.

الإعلامية الإماراتية لجين عمران، إحدى أيقونات الموضة والأزياء في صحيفة الوسط العربي، أظهرت عبر حسابها الخاص على صحيفة الصور إنستجرام، حيلة تتبعها لتكرار نفس القطعة.

فنشرت صورة لبنطلون مزين بورق الشجر استطاعت اراتداءه ثلاث مرات في ثلاث مناسبات مختلفة دون أن يشعر أحد بأنها قامت بتكرار نفس القطعة.

وذكرت إنها نسقت مع البنطلون في المرة الأولي قميصا طويلا أثناء حضورها اجتماع عمل بصورة رسمية، وفي المساء ذهبت لشراء بعض من مستلزمات المنزل فقامت بارتداء «تي شيرت» أبيض على نفس البنطلون لتبدو بشكل كاجوال ومريح لها، وفي المرة الثالثة استطاعت تنسيقه مع «كاب» أثناء إجراها حوارا تليفزيونيا في وقت سابق.


وذكرت في نصيحتها الأخيرة للفتيات: «من الممكن أن نستغل نفس القطعة ونلبسها في أضخم من مناسبة مختلفة بمجرد أننا نغير تركيبة القطع حسب المناسبة، وأهم نقطة هو أن اللبس ذوق خاص فيكم لا تشغلوا بالكم برأي الناس هل بيعجبهم أو لا، لأن مستحيل يتفق الكل على ذوقك ولبسك».

لجين عمران

برجاء اذا اعجبك خبر حيلة بسيطة لتكرار نفس قطعة الملابس للحصول على إطلالات مختلفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم