أسهل طريقة لتحضير «التنور» الطبيعي في المنزل
أسهل طريقة لتحضير «التنور» الطبيعي في المنزل

أسهل طريقة لتحضير «التنور» الطبيعي في المنزل حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسهل طريقة لتحضير «التنور» الطبيعي في المنزل .

صحيفة الوسط - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يعتبر التنور من أفضل الأمور للبشرة فهو يسْعَفَ في إغلاق مسام الجلد المفتوحة، والتي من الممكن أن تكون سبب في ظهور البثور وتقشر البشرة، لذلك من الضروري الحرص على استخدامه بشكل مستمر ودائم.

عالم التجميل حسام المراغي قدم وصفة طبيعية للتنور ويمكن تحضيرها في المنزل خلال وقت قليل، وذكر في حلقة برنامج ست الحسن، لتحضير التنور نحتاج إلى :

زجاجة صغيرة، ماء ساخن وعشب المرمرية، حيث يتم وضع معلقة من هذا العشب على ربع كوب من الماء الساخن داخل الزجاجة وغلقها.

ومن ثم يتم تقليبهما بشكل جيد ويتركوا طوال الليل أو لمدة يومين ومن ثم يكون التنور جاهز للاستخدام ويتم رشة على الوجه ويحفظ داخل الثلاجة، كما نصح ضرورة تجربة هذا التنور على اليد قبل استخدامه على الوجه حتى لا يسبب حساسية بالبشرة،.

وذكر المراغي يمكن استبدال عشب المرمرية بالشاي الأخضر لعلاج حبوب البشرة، أو استخدام عشب النعناع الجاف لمنح البشرة الحيوية المطلوبة.

وختم حديثه من الضروري استخدام هذا التنور بعد وضع ماسك أو القيام بصنفرة للوجه أو استخدام الغسول..

برجاء اذا اعجبك خبر أسهل طريقة لتحضير «التنور» الطبيعي في المنزل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم