التغلب على أعراض الإنهاك بالطرق الطبيعية بعيدًا عن العقاقير الطبية
التغلب على أعراض الإنهاك بالطرق الطبيعية بعيدًا عن العقاقير الطبية

التغلب على أعراض الإنهاك بالطرق الطبيعية بعيدًا عن العقاقير الطبية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التغلب على أعراض الإنهاك بالطرق الطبيعية بعيدًا عن العقاقير الطبية .

صحيفة الوسط - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

أثبتت عالمة النفس الفرنسية صوفى اورتوجا في جامعة ديكارت الفرنسية إمكانية التغلب على أعراض الإنهاك بالطرق الطبيعية بعيدا عن العقاقير الطبية.
وذكرت في أبحاث حديثة لها إن الأشخاص الذين يعانون من الإرهاق وإنهاك القوى يجب عليهم استخدام الطرق الطبيعية قبل اللجوء إلى العقاقير الطبية، وأشارت إلى أن من هذه الطرق، مراعاة نظام النوم والأغذية والاسترخاء في حالة الشعور بالتعب والإرهاق، وعدم إقحام الشخص في أعمال تزيد من هذا الشعور.
وترى عالمة النفس الفرنسية أن الشخص المرهق يجب عليه أن يضع برنامجا لنفسه يساعده على استرداد نشاطه وقوته مرة أخرى وأن يعتمد على تنظيم عملية نومه لمدة ثمانى ساعات على الأقل بعيدا عن السهر واستخدام معدات التكنولوجيا الحديثة من سمارت فون والآيباد.. ولقهر عملية الإنهاك يجب مراعاة الأغذية الصحية السليمة خاصة قبل النوم حتى لا يؤدى ذلك إلى ارتباك المعدة ليلا، وكذلك محاولة الاسترخاء قبل فترة النوم والبعد عن التفكير في كل العقابات اليومية.

برجاء اذا اعجبك خبر التغلب على أعراض الإنهاك بالطرق الطبيعية بعيدًا عن العقاقير الطبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم