4 عوامل للحصول على نزهة ناجحة مع أطفالك
4 عوامل للحصول على نزهة ناجحة مع أطفالك

4 عوامل للحصول على نزهة ناجحة مع أطفالك حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 عوامل للحصول على نزهة ناجحة مع أطفالك .

صحيفة الوسط - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تعاني الكثير من الأمهات من مشكلة الخروج مع أطفالها للتنزه خاصة في نهاية كل أسبوع ولكن صحيفة "»alphamom قدم مجموع من النصائح التي أن قامت الأم بتجريبها ستحظي بفرصة أفضل في التنزه بشكل سعيد ورائع مع أطفالها دون حدوث أي إزعاج منهم.

أولاً: من الضروري اختيار أعلان التنزه هل ستذهب بعد المدرسة مباشرة أم من المنزل أم سيكون هذا الوقت هو وقت العشاء.

ثانياً: قبل الخروج من المنزل لابد من الحديث مع الأطفال بخصوص الخروج وإلى أين هم ذاهبون وما تتوقع الأم منهم، ومن الضروري الانتباه هل أدرك الطفل بشكل جيد هذا الحديث أم لا؛ فعلى سبيل المثال من الممكن الحديث معهم حول هل سيكون متاح للأم شراء بعض اللعب لأطفالها هذه المرة أم سيتم تأجيلها لوقت آخر، ومن الممكن تحفيز الأطفال على الالتزام بكلمات الأم من خلال وعدهم بالحصول على مكافأة.

ثالثاً: وضع بعض الوجبات الخفيفة مع الأم، يعتبر هذا الأمر هام خاصة أثناء الخروج مع الأطفال إلا أن كان الخروج لتناول العشاء أو الغذاء سوياً، فمع الاستمرار في التنزه أو شراء شيءً ما دائماً يشعر الطفل بالجوع حتى وإن كانت الأم تظن أنهم ليسوا جائعون.

رابعاً: من الضروري أن تحاول الأم قدر الإمكان أن تجعل التنزه مع أطفالها بالأمر الجيد والممتع لها حتى وإن كانت تشعر هي بالممل، فمن الممكن القيام بتصويرهم حتى وإن كان هذا غير محبب لديها.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 عوامل للحصول على نزهة ناجحة مع أطفالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم