هل تشعر بالصداع المتكرر؟يؤكد أن عليك تَجْرِبَة العلاقة الحميمة
هل تشعر بالصداع المتكرر؟يؤكد أن عليك تَجْرِبَة العلاقة الحميمة

هل تشعر بالصداع المتكرر؟يؤكد أن عليك تَجْرِبَة العلاقة الحميمة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل تشعر بالصداع المتكرر؟يؤكد أن عليك تَجْرِبَة العلاقة الحميمة .

صحيفة الوسط - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

إذا كنت تشعر بالصداع قد تكون حجة لعدم تَجْرِبَة العلاقة الحميمة، فالألم قد يفقدك التركيز للاستمتاع بالجنس، ولكن يبدو أن العلماء لهم رأياً مغايراً، حسب صحيفة womenshealth.

ونصح دكتور ديفيد ويكس، بحسب الموقع، بممارسة العلاقة الحميمة عند الشعور بالصداع، فهي طريقة فعالة للعلاج، وبرر حديثه بأن العلاقة الحميمة ترفع هرمون الأوكسيتوسين بالإضافة إلى زيادة الإندورفينات الحسنة، والتي يمكن أن تخفف الألم.

وأضاف أن كثير من الفتيات يؤكدن أن ألم الرأس والمفاصل يتقلص بشكل كبير بعد العلاقة الحميمة مباشرةً، وهي ملاحظة يمكن متابعتها.

وعلى صعيد متصل أثبت الطبيب أن العلاقة الحميمة تحد من الشعور بالضغط العصبي أو الاكتئاب، حتى إن كنت تشعر بعدم الرغبة الجنسية قبل اللقاء، فعليك أن تخطو نحو الطرف الأخر فربما يكون هو الحل المناسب لصحة جسدية ونفسية أفضل.

برجاء اذا اعجبك خبر هل تشعر بالصداع المتكرر؟يؤكد أن عليك تَجْرِبَة العلاقة الحميمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم