الأصفر والمشجر.. أبرز صيحات موضة ربيع 2018
الأصفر والمشجر.. أبرز صيحات موضة ربيع 2018

الأصفر والمشجر.. أبرز صيحات موضة ربيع 2018 حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأصفر والمشجر.. أبرز صيحات موضة ربيع 2018 .

صحيفة الوسط - مع بداية فصل الربيع، عليك الانتباه لتغيير ألوان ملابسك، فالشتاء يتميز بالألوان القاتمة والشكل الكلاسيكي، وذلك بسبب برودة الحرارة والتقلبات، وسقوط الأمطار، ولكن الربيع يتميز بالأناقة والألوان المبهجة، فيمكنك ارتداء ألوان تناسب نسمات الربيع الرقيقة، ومنها (الأصفر، الأحمر، الروز، الأخضر، البرتقالي).

1- تعتاد الكثير من الفتيات على ارتداء الرمادي والأسود والبني، كألوان تناسب فصل الشتاء، واليوم مع قدوم الربيع بإمكانك المزج بين الألوان المبهجة، مثل الموف والأصفر، الرمادي والروز، الأخضر والبيج، فكثيرًا نرى الموديلات الربيعي تعتمد على اختيار الألوان من درجات قوس قزح الزاهية والمبهجة.

2- جربي اختيار هذه الألوان وعلى رأسها " الأصفر المستردة، العنابي، الروز، الزهري، الأبيض"، ويمكنك مزجها مع اللون الرمادي أو الأسود الذي يعتبر ملك الألوان بلا منازع.

3- استعيني بالفساتين المشجرة ذات الألوان المبهجة، فهي مناسبة لقدوم الربيع وتناسب أجوائه المبهجة، فهي تتميز بالبساطة وتمنحك الحيوية والنشاط والثقة بالنفس وتتماشى مع هذا الفصل، فاحرصي أن يكون لديك قطعتان على الأقل منها خلال الربيع والصيف.

4- البناطيل المشجرة أيضًا تساعدك خلال الربيع، ويمكنك ارتداؤها خلال ساعات الشغل في صحيفة الوسط، على أن تنسقيها مع قطعة سادة وكوتشي رياضي، أو يمكنك استخدامها للخروج مع أصدقائك في المساء، فهي تناسب كل الأوقات ولكن عند تنسيقها بشكل جيد، اقرأ أيضًا.. (موضة البناطيل المشجرة تعود من حـديث.. فكيف ترتدينها؟"

5- ملابس الهاند ميد، انتشرت وعادت من حـديث، فنجدها تناسب الربيع، فنجد منها البلوزة السادة ومطرز عليها رسومات هاند ميد أنيقة تناسب الشغل أو الخروج في صحيفة الوسط.

بهذه الطرق تستطيعين مواكبة موضة ربيع 2018، المعروفة بالألوان المبهجة والأنيقة، والتي تجعلك مميزة عن الجميع، كل ما عليك هو تحديد ما يناسب شكل جسمك حتى تتمكني من الاختيار بسهولة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأصفر والمشجر.. أبرز صيحات موضة ربيع 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري