بعد حفله الأول بالسعودية.. تامر حسني لـ”صحيفة الوسط”: أذهلني الحضور النسائي الكبير
بعد حفله الأول بالسعودية.. تامر حسني لـ”صحيفة الوسط”: أذهلني الحضور النسائي الكبير

بعد حفله الأول بالسعودية.. تامر حسني لـ”صحيفة الوسط”: أذهلني الحضور النسائي الكبير حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد حفله الأول بالسعودية.. تامر حسني لـ”صحيفة الوسط”: أذهلني الحضور النسائي الكبير .

بعد حفله الأول بالسعودية.. تامر حسني لـ”صحيفة الوسط”: أذهلني الحضور النسائي الكبير

أحمد الجارحي

ذكر الفنان المصري تامر حسني إن الغناء في المملكة العربية السعودية، يعد شرفاً كبيراً له، وإنه يشعر بالفخر والزهو من شكل المسرح الذي ضم العلمين المصري والسعودي.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ”صحيفة الوسط”: “أحسست بالتوتر قبل الصعود إلى خشبة المسرح، بسبب الحضور الجماهيري الكبير، وكان من اللافت للنظر التواجد النسائي الضخم، ما يعد دليلاً على إيمان المرأة السعودية بقيمة الفن، ودوره في الارتقاء بالذوق وتهذيب المشاعر.

وتابع تامر حسني: “كنت سعيداً بالغناء في السعودية لعدة أسباب، في مقدمتها أنني عاشق للسعودية، وثانيًا لأن الفن يساهم في تقريب المسافات بين الشعوب، ويلغي الحواجز وثالثًا الإحساس بأن عالمنا العربي يتغير، ويعترف بأن الغناء يعد رافداً مهمًا وأساسيًا من روافد الإبداع”.

وأشار نجم الجيل إلى أنه بعد الحفل شعر براحة كبيرة، وتلقى العديد من المكالمات التي تؤكد أنه قدم حفلاً مختلفاً نال إعجاب الجمهور السعودي.

يذكر أن تذاكر حفل تامر حسني نفذت خلال ساعات من الإعلان عنها، وقد أقيم الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وقام بتنظيمه من الجانب السعودي زكي عبدالتواب “360” ومحمد عبد التواب “LIVE” ومن الجانب المصري تامر عبد المنعم “PMG” حيث تم تصميم مسرح ضخم لم يسبق تنفيذه في كل حفلات تامر حسني.

ومن الأغاني التي قدمها تامر حسني في حفله الأول بالسعودية: “عينيا بتحبك” و”كل مرة “، “بنت الإيه”، “تليفوني رن”، و”قرب حبيبي”.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد حفله الأول بالسعودية.. تامر حسني لـ”صحيفة الوسط”: أذهلني الحضور النسائي الكبير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا