أحلام تصدم الجمهور وتفرّق بين زوجين في “ذا فويس”!
أحلام تصدم الجمهور وتفرّق بين زوجين في “ذا فويس”!

أحلام تصدم الجمهور وتفرّق بين زوجين في “ذا فويس”! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحلام تصدم الجمهور وتفرّق بين زوجين في “ذا فويس”! .

صحيفة الوسط - أبريل , 01 / 20182018-04-01 8:29:03

Lama

برامج

صحيفة الوسط - خاص

فاجأتْ الفنانة الإماراتية أحلام الجمهور في الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة ببرنامج “ذا فويس” الذي يعرض على شاشة الـ”ام بي سي”، بتفريق زوجين مشتركين عن بعضهما.

وفي التفاصيل، بعد أنْ قدّم كل من المشتركة ريتا كاميلوس من لبنان، والثنائى أولغا وشربل القاضي من لبنان، أغنية prayer، ضمن مواجهتهم بفريق عاصي، بدا الخوف والتوتر واضحاً جداً على المشترك شربل، ما أثار تساؤلات أحلام أثناء غنائه “ليش عم يرجف؟”.

ويبدو أنّ المشترك اللبناني استفزّ أحلام بسبب خوفه، حيث هاجمته فور انتهائه من الغناء قائلة: “ليش كنت عم ترجف وأنت ماسك الميكرفون؟”، ليجيب بأنه أول مرّة يقف على خشبة المسرح، فيما أثنتْ أحلام على زوجته أولغا، لمساندتها لزوجها طوال الأغنية، معتبرة أنها فنانة عالمية وذكرت: “الله لا يفرقكن انشالله دائما تكونون مع بعض”.

واختار عاصي ريتا، لاستكمال العروض المباشرة بالبرنامج، لتقوم بعدها أحلام بالضغط على الزر لإنقاذ الثنائي”شربل وأولغا”، مشترطة أنْ تستكمل أولغا معها المنافسة فقط بدون زوجها، وذكرت “تتخيلي نفسك من غيرو؟”، لتنضم بعدها أولغا بدون زوجها لفريق أحلام.

برجاء اذا اعجبك خبر أحلام تصدم الجمهور وتفرّق بين زوجين في “ذا فويس”! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا