إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام
إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام

إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام .

صحيفة الوسط - أبريل , 01 / 20182018-04-01 9:10:14

Lama

برامج

أندريه داغر

لم تمر حلقة المواجهة الأخيرة من برنامج “ذو فويس” عبر شاشة الmbc مرور الكرام، ففيها كانت المواجهة الأصعب بين المتسابقين وبين أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من أحلام، وإليسا، وعاصي الحلاني، ومحمد حماقي.

وخلال الحلقة تعاطفت إليسا مع دموع أحلام فأنقذت مع باقي أعضاء الحكام المشترك علي رشيد  الذي أبكى أحلام  بسبب  تفضيلها  للمشترك عبد الرحمن المفرج بعد أدائهما لأغنية “مذهلة” للفنان محمد عبده، ولكن علي فضل المتابعة مع فريق محمد حماقي، بدورها إليسا وصفت المواجهة بين المشتركتين جيانا غنطوس وصفاء سعد “بأم المعارك” ” بعد  تقديمهما أغنية “ذكر إيه بيسألوني، وأعلنت ندمها على اختيارهما سويا في نفس المواجهة، لتعود وتختار جيانا لانتقال للعروض المباشرة.

وقبل لحظات من إعلان إليسا عن اختيارها، أخبرتها أحلام قائلة “أنا آسفة”، لتقوم إليسا بممازحتها وخنقها قائلة “آسفة على شو”، وهو ما تسبب في مغادرة أحلام لمقعدها وهي تقول “آسفة إني غرت منك”.

كما وقع اختيار إليسا على المتسابق اللبناني ربيع الحجار ليتأهل للمرحلة النهائية، متخلية بهذا القرار الحاسم عن المتسابق التونسي محمد علي الذي خطف قلبها في مرحلة “الصوت وبس”.

برجاء اذا اعجبك خبر إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا