مايباخ وبوغاتي يضعان حبيب كايلي جينر السابق في ورطة!
مايباخ وبوغاتي يضعان حبيب كايلي جينر السابق في ورطة!

مايباخ وبوغاتي يضعان حبيب كايلي جينر السابق في ورطة! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مايباخ وبوغاتي يضعان حبيب كايلي جينر السابق في ورطة! .

مايباخ وبوغاتي يضعان حبيب كايلي جينر السابق في ورطة!

علاء أحمد

يبدو أنّ مُغني الراب العالمي تايغا، واسمه الحقيقي “مايكل راي ستيفنسون”، لا يملك مهارات إدارة الأموال، فبعد تّخلّفه عن دفع إيجار منزله الفاره في ضواحي بيفرلي هيلز الراقية، نشر حبيب كايلي جينر السابق صور سياراته الفارهة التي اصطفت أمام منزله عبر حسابه في موقع إنستغرام.

ويظهر تايغا في الصورة وهو يقود سيارته الأولى من نوع مرسيدس مايباخ بيضاء اللون، التي يصل سعرها إلى 200 ألف دولار أمريكي، إذ تمّ تصنيعها وتزويدها بإضافاتٍ مُعينة بناءاً على طلبه.

واصطف خلف المايباخ سيارة من نوع بوغاتي لونها برتقالي وأسود، وصل سعرها إلى 2 مليون دولار، كما ظهر إلى جانبها سيارة ثالثة بيضاء من نوعٍ فاخرٍ أيضاً.

جاء تباهي حبيب كايلي جينر السابق بسياراته الفارهة بعدما رفعت عليه مالكة العقار خطيبة سايمون كويل “ميزغان حسيني” قضية بتخلّفه عن دفع إيجار منزله منذ شهر يناير، ولم يُعرف سبب امتناعه عن الدّفع حتى الآن، لأنه من الواضح تماماً بأنّ المُشكلة لديه ليست بالمال.

برجاء اذا اعجبك خبر مايباخ وبوغاتي يضعان حبيب كايلي جينر السابق في ورطة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا