نجمات الرباط يروجن لأزيائهن التقليدية في تَجَاهُـرة “قفطان 2018”
نجمات الرباط يروجن لأزيائهن التقليدية في تَجَاهُـرة “قفطان 2018”

نجمات الرباط يروجن لأزيائهن التقليدية في تَجَاهُـرة “قفطان 2018” حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجمات الرباط يروجن لأزيائهن التقليدية في تَجَاهُـرة “قفطان 2018” .

صحيفة الوسط - أبريل , 16 / 20182018-04-16 11:53:21

Lama

موضة

محمد إسماعيل

احتفلت نجمات الرباط بالدورة الـ22 لمهرجان “تظاهرة قفطان”، الذي يحــدد سنويًا بمدينة مراكش، ويعد من بين أضخم التظاهرات التي تحتفي بالقفطان المغربي، ويهدف إلى الترويج للباس التقليدي، واستعراض أحدث صيحات الموضة لقفاطين فريدة بتصاميم مختلفة.

المهرجان استقطب هذا العام مجموعًا كبيرًا من النجمات اللاتي اخترن إطلالات تناسب الحدث، غلب عليها الطابع التقليدي، وكان محبو الزي التقليدي المغربي على موعد مع تلك التظاهرة التي شهدت كسابقاتها فعالية أشهر المصممين الذين قدموا آخر إبداعات القفطان المغربي.

أحيت الفنانة المغربية أسماء المنور حفل هذه الدورة، وتألقت بإطلالة ملكية ساحرة بقفطان فائق الأناقة بقصته المميزة بتوقيع المصممة المغربية أمينة بوصيري، وروعة لونه الفوشيا المطعم ببريق ذهبي أخاذ. كما تركت شعرها ينسدل على كتفيها بطريقة انسيابية رائعة، واعتمدت مكياجا راق منحها رونقًا وأبرز جمال ملامحها، وعبرت بدورها عن مدار سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث السنوي العالمي، فكتبت على إنستغرام: “دورة مهمة أشاد بها الجميع، شكر كبير لكل من ساهم في هذه الكمية من الجمال والإبداع”.

الإعلامية وعارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي، كانت تجسيدًا للطابع الساحر للقفطان، عندما أطلت بجمالية راقية وأنيقة، في قفطان بتوقيع المصممة المغربية إيمان التدلاوي، باللون البنفسجي، بتصميم ناعم وساحر في غاية الابتكار.

وارتدت العارضة المغربية سلمى إيساي قفطانا طويلاً ذا أكمام وتميز تصميمه باتساعه من الذيل وبحزام على الخصر، وبلونه الأسود، ويتكون من طبقتين من القماش، الطبقة الداخلية ستان، والطبقة الخارجية من القماش المطرز عليها نقوش بخيوط ملونة وخيوط ذهبية.

ومن الإطلالات التي لفتتنا، موديل القفطان الذي اختارته خبيرة الموضة المغربية بثينة بنسودة باللون الأحمر العنابي مع تطريزات ذهبية مميزة وحزام على الخصر.

وسط تلك القفاطين العصرية، شاهدنا فستانا خطف أنظار الكثير من الجمهور، فكانت إطلالة الحسناء الإيطالية لورا فريسون، بطلة فيديو كليب “غلطانة” للمطرب المغربي سعد لمجرد، التي حرصت على الحضور متألقة بفستان أنثوي طويل أجمل ما فيه قماشه الحريري، بدا منسابًا بقصته الراقية.

برجاء اذا اعجبك خبر نجمات الرباط يروجن لأزيائهن التقليدية في تَجَاهُـرة “قفطان 2018” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا