هذه الأمور عليك فعلها قبل الذهاب إلى مصفف الشعر
هذه الأمور عليك فعلها قبل الذهاب إلى مصفف الشعر

هذه الأمور عليك فعلها قبل الذهاب إلى مصفف الشعر حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هذه الأمور عليك فعلها قبل الذهاب إلى مصفف الشعر .

هذه الأمور عليك فعلها قبل الذهاب إلى مصفف الشعر
صحيفة الوسط - أبريل , 17 / 20182018-04-17 8:10:50

رحاب درويش

شعر

رحاب درويش

تغفل كثيرات القيام ببعض الأمور الهامة قبل ذهابهن إلى الكوافير، أو صالون تجميل الشعر، سواء للعناية بشعرها، أو تصفيفه، أو حتى عمل قصّة وتسريحة جديدة، رغم أن هذه الأمور التي تغفلها عادة ذات أهمية قصوى، حتى يستفيد شعركِ من جلسة العناية عند مصفف الشعر استفادة كاملة.

عدم استخدام أي منتجات

ليس من المستحب حضور مصفف الشعر، إذا كنتِ تضعين منتجا ثقيلا للعناية بالشعر، بل يجب أن يكون شعركِ خاليا من أي منتج، ومنها كريمات الشعر، وخاصة إذا كنتِ تنوين تغيير لون شعركِ، حتى يكون اللون مضبوطا وفعالا ومتساويا.

قرري ما ترغبين

عليكِ قبل الذهاب إلى مصففكِ أن تقرري ما ترغبين فعله، مثل اللون الذي تريدينه، أو قصّة الشعر التي أقرتِ اعتمادها، أي أن تختاري مسبقا المظهر الذي تريدين أن تكوني عليه، ويكون محببا لكِ، ولا مانع من حديث ذلك مع مصففكِ الخاص الذي تثقين في رأيه.

الشعر النظيف

يجب أن تحرصي على أن يكون شعركِ نظيفا وجافا قبل الذهاب إلى المصفف، ومن هنا ضرورة غسل شعركِ في الأن السابق من الزيارة، حتى تحصلي على لون الشعر الذي ترغبينه عند صبغه دون أي أخطاء.

برجاء اذا اعجبك خبر هذه الأمور عليك فعلها قبل الذهاب إلى مصفف الشعر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا