غدير السبتي: عمري ليس من شأن الناس.. وزوجها يؤكد أنها غيورة!
غدير السبتي: عمري ليس من شأن الناس.. وزوجها يؤكد أنها غيورة!

غدير السبتي: عمري ليس من شأن الناس.. وزوجها يؤكد أنها غيورة! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدير السبتي: عمري ليس من شأن الناس.. وزوجها يؤكد أنها غيورة! .

لانا العسلي

أظهرت الفنانة الكويتية غدير السبتي أسباب توترها في حفل زفافها من المخرج البحريني أحمد الفردان، وأنها بكت بسبب توترها الزائد، رغم دعم الممثلة بثينة الرئيسي لها، مؤكدة أن وجود الفنانات ودعمهن لها في زفافها خفف من شعورها بالتوتر ومنحها راحة نفسية.

وأثبت زوج الفنانة الكويتية المخرج أحمد الفردان، الذي حل ضيفاً معها على برنامج “عالسيف” أنه يتقبل جميع الانتقادات التي تطالهما على مواقع التواصل، مؤكداً أن تعبيره لحبه لزوجته لا ينافي العادات ولا التقاليد، إنما الانتقادات تأتي من جمهور يفتقد الحب، مؤكداً أنهما يفضلان الخصوصية في حياتهما، وأنهما يتعاملان بطبيعية ووسطية مع السوشال ميديا.

وحول الشائعات التي طالت الثنائي بشأن عمرهما، أثبتت غدير أن حقيقة عمرهما ليست من شأن الناس، وأنها ترفض توضيح الرقم، لأن الحب في النهاية غير مرتبط بالعمر.

وأثبتت غدير أن حضور ابنها وابنتها لحفل زفافها لاقى قبولا على مواقع التواصل، كاشفة بأن زوجها أصبح فرداً من العائلة، وأنه يتعامل مع أبنائها كصديق، وأن هنال العديد من العوامل المشتركة بينهم.

وذكرت غدير إن ابنها عبدالوهاب كان ولي أمرها في زواجها من الفردان، مؤكدة أن ذلك الإحساس كان رائعاً وخصوصاً عندما ذكر ابنها أمام القاضي: “زوجتك أمي”.

وأشار الفردان أن غدير غيورة ولكن باعتدال، كاشفاً أنها تشعر بالسعادة عندما تتغزل النساء بوسامته.

برجاء اذا اعجبك خبر غدير السبتي: عمري ليس من شأن الناس.. وزوجها يؤكد أنها غيورة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا