كلوي كارداشيان تتبع سياسة الأسماء الغريبة.. وتُطلق على ابنتها هذا الاسم!
كلوي كارداشيان تتبع سياسة الأسماء الغريبة.. وتُطلق على ابنتها هذا الاسم!

كلوي كارداشيان تتبع سياسة الأسماء الغريبة.. وتُطلق على ابنتها هذا الاسم! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كلوي كارداشيان تتبع سياسة الأسماء الغريبة.. وتُطلق على ابنتها هذا الاسم! .

كلوي كارداشيان تتبع سياسة الأسماء الغريبة.. وتُطلق على ابنتها هذا الاسم!

علاء أحمد

اتّبعتْ نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى كلوي كارداشيان، سياسة شقيقاتها في إطلاق الأسماء الغريبة على أطفالهنّ، فشقيقتها كيم كارداشيان سمّتْ ابنتها الثالثة شيكاغو، في حين أطلقتْ شقيقتها كايلي جينر، اسم ستورمي على طفلتها الأولى، لتُطلق كلوي كارداشيان اسم ترو تومبسون على ابنتها الأولى، من حبيبها لاعب كرة السّلة تريستان تومبسون.

وأعلنتْ كلوي عن اسم ابنتها عبر صورةٍ نشرتها في حسابها على موقع إنستغرام، ظهر فيها مجموعة من البالونات وباقات الورود الزهرية، وأظهرتْ عن الاسم من خلال التعليق التالي: “ابنتنا الصغيرة، ترو تومبسون، سرقتْ قلوبنا وغمرتنا بالحبّ. يا لها من بركة أنّ تستقبل رضيعاً صغيراً في العائلة. أمّك وأباك يُحبّانك يا ترو”.

ولم يأتِ اسم “ترو” الغريب بعيداً عن العائلة، بل أظهرتْ والدة كلوي، العقل المُدبّر لامبراطورية كارداشيان كريس جينر، عبر حسابها في موقع تويتر، بأنّ جدّها من ناحية والدها كان اسمه “ترو أوتيس هوتون”، واسم والدها روبرت ترو هوتون، لتستخدم كلوي اسم ترو مرّةً أخرى وتُطلقه على ابنتها.

يُذكر أنّ ولادة “ترو تومبسون” جاءت في منتصف زوبعة أنباء خيانة تريستان تومبسون لحبيبته كلوي كارداشيان، ورجّحت آخر التقارير بأنّ كلوي تنوي مُسامحته والمُضي قُدماً في علاقتهما.

برجاء اذا اعجبك خبر كلوي كارداشيان تتبع سياسة الأسماء الغريبة.. وتُطلق على ابنتها هذا الاسم! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا