هام تابع معنا اضرار شرب الماء والليمون بكثره كل صباح
هام تابع معنا اضرار شرب الماء والليمون بكثره كل صباح

هام تابع معنا اضرار شرب الماء والليمون بكثره كل صباح حسبما ذكر متابعات ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هام تابع معنا اضرار شرب الماء والليمون بكثره كل صباح .

صحيفة الوسط - الناس الإخباري: هناك بعض الأخطاء التى قد يغفل عنها البعض, فيما يتعلق بشرب كوب من الماء والليمون كل صباح على الريق, في هذا المقال سنوضح لكم بعض هذه المعلومات كي تكونه أكثر حرصا ووعيا.

تتجه الكثير من السيدات إستعمال الماء المغلي والليمون على الريق صباحاً للتخلص من دهون البطن التي تؤثر عليها بشكل سلبي على الحالة الصحية والنفسية.

فأن طريقة شرب الليمون المغلي في الصباح كل يوم تعمل بالفعل على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.

ولها فوائد أخرى كثيرة منها يعمل على تقوية وتعزيز جهاز المناعة وفي حالة نزيف الدم يوقفه ويقي ويحمي من نزلات البرد الشديدة ويساعد على إنتظام التوازن العصبي داخل الجسم.

وأيضاً يعمل على تهدئة الأعصاب ويعمل على التخلص من السموم داخل الجسم ويقاوم التهابات المفاصل وزيادة كرات الدم البيضاء ومنع التهاب البروستاتا ويعمل على شفاء ضغط الدم العالي وتنظيم عملية الهضم.

لكن عند تناوله على الريق له أضرار خطيرة جدا على جسم الإنسان وذلك لكثرة الحموضة بسنبة عالية والأوكسالات ونلخص هذه الأضرار في مايلي:

• يضعف شرب الليمون أو شرب عصير من قوة الأسنان وتصبح حساسة للمأكولات والمشروبات الساخنة أو الباردة خاصة عند شربه على الريق لذا يفضل عند تناول الليمون يستعمل الشفاطة لكي تضمن عدم التصاق الحمص بالأسنان وينزل بسرعة إلي الجهاز الهضمي.

• كثرة شرب الليمون يزيد من الشعور بحرقان في المعدة والحموضة وبالأخص الذين عندهم مشاكل في المعدة.

• هناك الكثير من السيدات يقومون بوضع عصير الليمون مع الماء المغلي ويشرب على الريق للتخلص من الوزن الزائد ولكن هذا الشأن خطورة على ضعف القلب وأحياناً يسبب الموت المفاجئ مع الأستعمال الدائم حيث أن الليمون يكون مركزا.

برجاء اذا اعجبك خبر هام تابع معنا اضرار شرب الماء والليمون بكثره كل صباح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : متابعات