موعد قرعة ثمن نهائي أبطال أوروبا و هذه الفرق المؤهلة
موعد قرعة ثمن نهائي أبطال أوروبا و هذه الفرق المؤهلة

موعد قرعة ثمن نهائي أبطال أوروبا و هذه الفرق المؤهلة حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موعد قرعة ثمن نهائي أبطال أوروبا و هذه الفرق المؤهلة .

صحيفة الوسط - اكتمل عقد الفرق الـ16 المتأهلة إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا لمنافسة ريال مدريد على اللقب. فمن هي هذه الفرق؟ وكيف ستجري قرعة الدور القادم؟

الفرق التي فازت في المراكز الأولى بالمجموعات الثمانية هي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وروما و برشلونة وليفربول ومانشستر سيتي وبشكتاش وتوتنهام هوتسبير.

أما الفرق التي حلت في المراكز الثانية فهي بازل وبايرن ميونيخ وتشيلسي ويوفنتوس وإشبيلية وشاختار دونيتسك وبورتو وريال مدريد.

معلومـات القرعة

تجري قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين 11 ديسمبر القادم في مدينة نيون السويسرية انطلاقا من الساعة 11 صباحا.

ستجرى القرعة عبر وضع أسماء الفرق في وعائين يحوي أحدهما الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، بينما يحتوي الثاني على الفرق التي حلت ثانيا.

وتقام القرعة بشرط ألا يلعب أي فريق مع آخر كان معه في نفس المجموعة أو ينتمي إلى نفس البلد.

برجاء اذا اعجبك خبر موعد قرعة ثمن نهائي أبطال أوروبا و هذه الفرق المؤهلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور