مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غرامي 2018.. بين السحر والجرأة!
مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غرامي 2018.. بين السحر والجرأة!

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غرامي 2018.. بين السحر والجرأة! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غرامي 2018.. بين السحر والجرأة! .

صحيفة الوسط - تابع عشاق الموسيقى في كل أنحاء العالم حفل توزيع جوائز غرامي 2018، المعني بتكريم أفضل الموسيقيين والألبومات المصدرة في الآونة الأخيرة، وكعادتهن الدائمة تألقت النجمات بإطلالات أكثر من رائعة، سواء بالفساتين أو المكياج.

في هذا الصدد نتحدث عن أجمل إطلالات النجمات بمكياجهن المذهل، وقد تبخترن على السجادة الحمراء بلمسات إبداعية ملهمة، سواء بتصفيفات الشعر الجريئة، أو مكياج العيون الساحر، فهلم بنا نرى كيف تألقتْ النجمات بإطلالاتهن المبتكرة.

ليدي غاغا

بملحمة جمالية خارجة عن المألوف تألقت الجريئة غاغا بمكياج عين القط، ورسمت عينيها الساحرتين بخطين متوازيين، مع عظام الحاجبين المتلونة بالورد المضيء، وطبقت الآي لاينر السائل من مارك جاكوبس، وقد كانت تسريحتها دراماتيكية ناعمة عبارة عن ضفرتين متصلتين بخيوط الدانتيل السوداء.

لانا ديل راي

كالملكة المتوجة على عرش الجمال أطلت الجميلة راي بتاج مرصع بالنجوم البراقة، وقد كانت مكياجها غاية في الرقة والنعومة، فاكتفت باللون الأرجواني الهادئ على شفتيها الرقيقة، والآي لاينر الأسود بتوازن لافت.

كاميلا كابلو

تألقت النجمة الأمريكية كابلو بالغرة الجانبية لترفع شعار “الغرة لمسة الجمال في 2018″، وانسدلت الخصل المموجة على جانبي وجهها وعنقها بلفتة أنثوية رائعة، مع رفع شعرها بذيل حصان فوضوي، ومنحها أحمر الشفاه المتجرد من لوريال باريس مع اللأي شادو المشرق إطلالة مكتملة الأركان.

جانيل موناي

يذكرنا تألق الفنانة الشاملة موناي بنجمات الإغراء المثيرات، بقصة البيكسي وبلون خصل مختلف واختارت مصففة المشاهير نيكي نيلمس الخصل البلاتينية لتداعب دبوس الشعر المرصع بالجواهر الرقيقة، وساعدها زيت الشعر المرطب بالشيا وزيت الخروع من جامايكي، أما مكياج العيون فكان مزيجًا من الألوان الدافئة المتناغمة من الآي شادو والكحل والماسكارا.

آنا كندريك

ببشرة طبيعية وتسريحة هيولوودية هادئة كتموجات البحر تألقت كندريك، وكادت بشرتها تخلو من المكياج، واكتفت بعين القطة الناعمة ولون الشفاه المحايد.

ريتا أورا

برهنت أورا على أن جذور الشعر الطبيعية لا تفسد الإطلالة بل تزيدها جمالاً ورونقًا، وتضفي بعدا دراماتيكيا للون الشعر، أما المكياج فكان رائقا بأحمر الشفاه المات السائل باللون الأحمر الداكن من ريميل لندن.

كشا

ببشرة شقراء متناسقة أطلت مغنية البوب بلمسات جمالية عفوية بسيطة لكنها تشع رقة وجمال، واختارت الوردي الهادئ ليداعب وجنتيها وشفتيها، وتركت شعرها بخصلاته الشقراء تتحدث عن جمالها بأعذب الكلمات.

كاتي هولمز

بقصة البيكسي مع الغرة المموجة استطاعت هولمز أن تظهر جمالها الهادئ بأسلوب السهل الممتنع.

كريسي تيغن

أما زلت مترددة باختيار قصة شعرك ومحتارة بين اللوب والبوب، تجيبك تيغن بمنتهى البساطة وتقدم لك الحل في إطلالتها الساحرة، وأضافت إلى تسريحتها التموجات الجانبية مع إبقاء جذور شعرها بلونها الطبيعي دون تغيير، أما مكياجها فحمل توقيعها الوردي على وجنتيها وشفتيها.

هايلي ستينفيلد

أعادت هايلي قصة التسعينات للحياة من جديد، ومزجت روح العصرية المفعمة بالحيوية، مع الكلاسيكية الهادئة عندما أطلت بظلال جفونها الزرقاء البراقة.

مايلي سايرس

ببساطة وأناقة ظهرت سايروس متألقة ناعمة بشعرها الكيرلي الحريري، المنساب كخيوط الذهب المتلألئة، ولم يقل المكياج نعومة عن شعرها، إذ ظهر على ملامحها الرقيقة المكسوة بالوردي الهادئ بدءًا من الجفون ونهاية بالشفتين.

ريهانا

حطمت كل القيود وتحققت التوقعات التي أجمعت على ظهور ريهانا بلمسات تجميلية من مستحضراتها “فينتي”، فاختارت ألوان احادية متناسقة على كامل وجهها وكان اللون النبيتي هو الاختيار الموفق، وأكملت إطلالتها بشعرها الأشعث المجعد.

برجاء اذا اعجبك خبر مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غرامي 2018.. بين السحر والجرأة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا