5 طرق مثالية تساعدكِ في ارتداء “مقاسين أقل” من مقاسكِ الحالي
5 طرق مثالية تساعدكِ في ارتداء “مقاسين أقل” من مقاسكِ الحالي

5 طرق مثالية تساعدكِ في ارتداء “مقاسين أقل” من مقاسكِ الحالي حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 طرق مثالية تساعدكِ في ارتداء “مقاسين أقل” من مقاسكِ الحالي .

صحيفة الوسط - تتلقى بعض النساء أحيانا دعوات مفاجئة لحضور إحدى المناسبات، غير أن أوزانهن لا تكون مثالية لحضور هذه المناسبة، ما يضطر بعضهن للاعتذار أحيانا، في حين تطمح أخريات إلى إنقاص أوزانهن بشكل سريع، حتى يتمكن من ارتداء ما يردن من أزياء ذات مقاسات أقل من مقاسهن الحالي.

هنا، نقدم مجموعة من النصائح التي يمكن أن تساعد هؤلاء في ارتداء “مقاسين أقل” من مقاسهن الحالي، وحضور المناسبات المفاجئة بأجساد مثالية.

التخلص من الوجبات السريعة

عليكِ التخلص من الوجبات السريعة تماما، ومن أبرزها الأطعمة المصنعة والحلويات، وغيرها من المنتجات الضارة، التي يمكن أن تسبب رغبة شديدة في تناول الطعام، مع ضرورة استبدالها بالمنتجات والأكلات الصحية.

مراجعة السعرات الحرارية

يجب متابعة كل ما تتناولين من وجبات، وحساب السعرات الحرارية التي تحتويها، ما يساعد في فهم مكونات كل هذه الوجبات، مع ضرورة تجنب كل المنتجات ذات السعرات الحرارية المرتفعة.

وضع خطة

من الضروري وضع خطة لتغذيتك؛ لأن التخطيط لتناول وجبات طعامكِ في وقت مبكر سوف يساعدكِ في تحقيق نتائج رائعة.

المحافظة على تناول البروتين

تناول وجبات تحتوي على البروتين أمر في متناول اليد، مثل تناول الماكريل والسلمون والدجاج والبيض، والتأكد من وجود حصص إضافية من البروتين في الثلاجة، خاصة أن الوجبات عالية البروتين هي وجبات خفيفة وصحية جدا.

الإثارة والمتعة

لو كنتِ ترغبين في فقدان الوزن خلال فترة وجيزة، عليكِ جعل هذه الفترة مثيرة من خلال الطهي الصحي، والغذاء اللذيذ، والعشاء الممتع، وقضاء أوقات رائعة طوال اليوم، داخل البيت وخارجه.

برجاء اذا اعجبك خبر 5 طرق مثالية تساعدكِ في ارتداء “مقاسين أقل” من مقاسكِ الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا