مواصفاتها خارقة.. كرواتيا تقوم بتنفيذ وحشها الكهربائي
مواصفاتها خارقة.. كرواتيا تقوم بتنفيذ وحشها الكهربائي

مواصفاتها خارقة.. كرواتيا تقوم بتنفيذ وحشها الكهربائي حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مواصفاتها خارقة.. كرواتيا تقوم بتنفيذ وحشها الكهربائي .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبتت مصادر مقربة من شركة "Rimac Automobili" الكرواتية المتخصصة بصناعة السيارات صحيفة الوسط عزم الشركة أستعراض سيارة كهربائية مذهلة بمواصفات غير مسبوقة.

وبسحب " روسيا الأن" تنوي الشركة إِفْرَاج السيارة تحت اسم "Rimac Concept Two"، وتشير المصادر إلى أنها ستأتي بمواصفات غير مسبوقة، ومزودة بأربع محركات كهربائية قادرة على توليد عزم يزيد عن 1100 حصان، والوصول إلى سرعات غير اعتيادية مقارنة بالسيارات الكهربائية المطروحة في الأسواق حال.

 


كما أنها ستتميز بشكل واضح عن سيارة "Concept One" التي طرحتها "Rimac" سابقا، فضلا عن أنها ستكون قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من ثانيتين ونصف.

وتجدر الإشارة إلى أن "Rimac Automobili" كانت قد طرحت من قبل سيارة "Concept One" صحيفة الوسط الكهربائية بأربع محركات كهربائية بعزم 1088 حصانا، وسرعة عالية تصل إلى 355 كلم/ ساعة، وقادرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 2.6 ثانية فقط.

برجاء اذا اعجبك خبر مواصفاتها خارقة.. كرواتيا تقوم بتنفيذ وحشها الكهربائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن