نوبة سعال تقتل كويتياً وتُسقطة من الدور الخامس
نوبة سعال تقتل كويتياً وتُسقطة من الدور الخامس

نوبة سعال تقتل كويتياً وتُسقطة من الدور الخامس حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نوبة سعال تقتل كويتياً وتُسقطة من الدور الخامس .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط

سقط مواطن كويتي جثة هامدة من الطابق الخامس، بفعل نوبة سعال دهمته أثناء وقوفه في شرفة شقته، مما أدى لإختلال توازنه وسقوطة، وبعد فحص المسعفين له تبين أنه فارق صحيفة الوسط نتيجة ارتطامه الشديد.


وحسب صحيفة "الراي"، فقد جرى انتداب الأدلة الجنائية، وبعد معاينة الجثة رفعت بمعرفة النيابة العامة وأحيلت إلى الطب الشرعي.

ونقلت الصحيفة عن مَبْعَث أمني أن "ذوي الكويتي أبلغوا رجال الأمن بأن ابنهم كان يسعل بقوّة أثناء وجوده في شرفة غرفته، فاختلّ توازنه، وسقط منها أسفل العمارة، وعندما انطلقوا لإنقاذه لم يحرك ساكناً، فاستنجدوا بعمليات وزارة الداخلية وطلبوا سيارة إسعاف".

وتابع المصدر: "سجّلت قضية سقوط من علو، ووفاة في مخفر منطقة الصليبخات أحيلت إلى رجال المباحث، وجارٍ الأستجواب في ملابسات الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص القضية".

برجاء اذا اعجبك خبر نوبة سعال تقتل كويتياً وتُسقطة من الدور الخامس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن