نجمات اعتمدن ظلال العيون الجريئة على السجادة الحمراء.. هل تودين تجربتها؟
نجمات اعتمدن ظلال العيون الجريئة على السجادة الحمراء.. هل تودين تجربتها؟

نجمات اعتمدن ظلال العيون الجريئة على السجادة الحمراء.. هل تودين تجربتها؟ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجمات اعتمدن ظلال العيون الجريئة على السجادة الحمراء.. هل تودين تجربتها؟ .

نجمات اعتمدن ظلال العيون الجريئة على السجادة الحمراء.. هل تودين تجربتها؟
صحيفة الوسط - فبراير , 15 / 20182018-02-15 9:24:09

Lama

مكياج

رحاب درويش

لا يختلف أحد على جمال مكياج العيون الكلاسيكي، من العيون السموكي البرونزية، أو البطانة السوداء المجنحة، ولكن يبدو أن هذا الموسم يشهد جديدا في عالم مكياج العيون، ليجعل عيوننا غير تقليدية بألوان ظلال في منتهى الجرأة، ابتداء من الأزرق، وانتهاء بالبرتقالي، إلى آخر هذه الألوان التي اعتمدتها مؤخرا نخبة من النجمات العالميات على السجادة الحمراء.

إيما ستون.. الأرجواني والأخضر

 

اختارت الممثلة الأميركية إيما ستون على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز “الغولدن غلوب” اللونين الأرجواني والأخضر، وهما لونا الظلال الأكثر إثارة لهذا العام.

ريتا أورا.. الأزرق

بدت المغنية البريطانية ريتا أورا جميلة جدا بلون ظلال العيون الأزرق، وهو اللون المشرق البراق، الذي يوفر نظرة ناعمة، ويمنح البشرة توهجا لافتا.

لينا هيدي.. الأرجواني

الأرجواني كما يعلم الجميع هو اللون الملكي الذي يرمز للحرية، لذا كان اختيار الممثلة البريطانية لينا هيدي في حفل “الغولدن غلوب”.

هيلي ستاينفيلد.. الأخضر

اختارت الممثلة والمغنية الأمركية هيلي ستاينفيلد اللون الأخضر، واعتمدت المكياج البرونزي والذهبي، في مزج مثالي لظلال العيون الجريئة.

برجاء اذا اعجبك خبر نجمات اعتمدن ظلال العيون الجريئة على السجادة الحمراء.. هل تودين تجربتها؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا