صور ديكورات غرف معيشة بألوان صحيفة الوسط
صور ديكورات غرف معيشة بألوان صحيفة الوسط

صور ديكورات غرف معيشة بألوان صحيفة الوسط حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور ديكورات غرف معيشة بألوان صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
تقع الحيرة عند الغالبيَّة في اختيار ديكورات غرف المعيشة، إذ يتَّجه البعض لجعلها أضـخم شعبيَّة، خصوصًا في وجود الأطفال، بينما يميل كثيرون إلى جعل ديكورات غرف المعيشة أضـخم أناقة، وبصورة توازي الصالة الرئيسة.

المُصمِّم عمر نقاش من "جاليري نقاش" يقترح في الآتي، تصاميم لغرف معيشة قام بتنسيق ديكوراتها واختيار ألوانها، وفق صحيفة "سيدتي".

الغرفة الخضراء


كلُّ شيء في هذه الغرفة يوحي بالإشراق، بدءًا من التركيز على الكنبات الخضر، التي يعود تصميمها إلى ثمانينيَّات القرن السابق في البيوت الفرنسيَّة، وليس انتهاءً باللون الذهبي الذي تمتاز به قاعدة المنضدة الذهبيَّة التي تتوسَّط الغرفة.


المصابيح المُعلَّقة بشكل غريب من السطح، تحكي قصَّة زمن لا يزال مُعلَّقًا في الأذهان، فيما المستقبل تحمله تلك الورود خلف الكنبة. 

اللوحة في الحائط المُقابل تُشارك اللون الأخضر في لون قلنسوة ذاك الشخص المجهول، وعلى الرغم من هذه الألوان الصاخبة، كل شيء يبْتَهَلَ إلى الهدوء.

برجاء اذا اعجبك خبر صور ديكورات غرف معيشة بألوان صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن