صور: "أودي" تكشف عن سيارتها A6 Avant الجديدة كليًّا
صور: "أودي" تكشف عن سيارتها A6 Avant الجديدة كليًّا

صور: "أودي" تكشف عن سيارتها A6 Avant الجديدة كليًّا حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور: "أودي" تكشف عن سيارتها A6 Avant الجديدة كليًّا .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أظهرت شركة أودي الألمانية عن سيارتها A6 Avant الجديدة كليًّا، وتتميز السيارة بشبك أمامي كبير كما في شقيقتها السيدان، ومصابيح أمامية LED مع تواجد تقنية Matrix LED بالنسخة الأعلى، وتحمل السيارة محرك تيربو 3 لترات 6 سلندرات بقوة 340 حصانًا و500 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما أن السيارة تأتي بمحرك ديزل، وستحمل كل الموديلات على نظام هجين محدود.

وتظهر في داخلية السيارة شاشتان كبيرتان؛ حيث يقوم السائق بتنفيذ جميع الوظائف تقريبًا عليهما؛ حيث تختص الشاشة العلوية وقطرها 10.1 بوصة بنظام المعلومات والترفيه والملاحة، وتستخدم الشاشة الثانية بالأسفل مقاس 8.6 بوصة للتحكم في درجة الحرارة ووظائف الراحة وإدخال النص.

كما أن قمرة القيادة الافتراضية تأتي بشاشة قطرها 12.3 بوصة، التي تعمل مع الأزرار متعددة الوظائف على عجلة القيادة. تقوم شاشة العرض الأمامية الاختيارية بالعرض على الزجاج الأمامي.

المقاعد الأمامية المخصصة مع عديد من وظائف الضبط، ومزودة بخاصية التهوية والتدليك، بالإضافة إلى مقاعد S صحيفة الوسط مع مساند رأس مدمجة.

وعلى الرغم من الخطوط صحيفة الوسط للسيارة، إلا أن سعة مقصورة الأمتعة تسع 565 ليترًا "20،0 قدمًا مكعبًا" في التكوين الأساسي؛ حيث زادت إلى 1،680 ليترًا "59،3 قدمًا مكعبًا" مع طي مساند الظهر.

وتشمل الخيارات الأخرى حزمة نوعية الهواء مع اثنين من العطور المختلفة، وفتحة السقف الزجاجية البانورامية الكبيرة ومساحات الزجاج الأمامي المتكيفة مع نفاثات غسالة مدمجة في شفرات المساحات على الزجاج الأمامي والنوافذ الخلفية.


يوفر A6 Avant شركة شاملة من أنظمة السلامة ومجموعة واسعة من أنظمة مساعدة السائق، وتعمل مساعدات الطوارئ على تعزيز السلامة من خلال التعرف إلى الوقت الذي يفشل فيه السائق في التصرف وتوفير تشديد مرئي أو صوتي أو مسكون. إذا فشل السائق في الاستجابة، فسيتولى نظام القيادة، ويدير أضواء التحذير من الخطر ويقوم تلقائيًا بإجراء مكالمة طوارئ.

برجاء اذا اعجبك خبر صور: "أودي" تكشف عن سيارتها A6 Avant الجديدة كليًّا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن