حظك الأن: توقعات الأبراج الأن الإثنين 1 أيار/ مايو2017
حظك الأن: توقعات الأبراج الأن الإثنين 1 أيار/ مايو2017

اعرف كيف سيكون حظك لهذا الإثنين 1 أيار/ مايو2017؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لهذا الإثنين 1 أيار/ مايو2017:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك. اعتبر هذا الموقف فرصة للنمو الشخصي.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
يمكنك الأن تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة الشغل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أضخم بالراحة في شركة عما إذا كنت وحدك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تتلقي في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

الأسد 23 تموز - 22 آب
حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
هناك ما يعوقك عن التقدم في إِنْحِدَار أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تهيمن عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أضخم مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج التَحَكُّم من حديث. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في الشغل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان الشغل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع حديث، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. الأن يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يمكنك الأن الشغل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار الأن. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال الشغل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.

للمزيد من توقعات الأبراج اليومية اضغط هنا

هل لديك حلم يشغل بالك وتريدين تفسيره؟ لمعرفة تفسير حلمك اضغط هنا

المصدر : البوابة