عامل مفصول يقتل ويصيب 3 من زملائه في مدرسة أهلية بالرياض
عامل مفصول يقتل ويصيب 3 من زملائه في مدرسة أهلية بالرياض

عامل مفصول يقتل ويصيب 3 من زملائه في مدرسة أهلية بالرياض حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عامل مفصول يقتل ويصيب 3 من زملائه في مدرسة أهلية بالرياض .

صحيفة الوسط - أقدم عامل مفصول في إحدى المدارس الأهلية شمال الرياض على قتل زميلين له وإصابة الثالث، وباشرت الأدلة الجنائية صحيفة الحادث وقامت برفع الأدلة والبصمات لتحديد ظروف وملابسات الجريمة. وذكر المهندس طلال الميمان الرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة رئيس مجلس حكومة مدارس المملكة، في تصريح نشره حساب مدارس المملكة: «يؤسفنا أن نبلغ عن وقوع وَاقِع حصل في مبنى حكومة مدارس المملكة في هذا الأن الأربعاء، حيث قام عامل عربي سابق ومفصول منذ أربع سنوات بسبب عدم اتزان شخصيته بإطلاق النار على ثلاثة أشخاص ما تسبب في مـصرع اثنين من موظفينا وإصابة ثالث».وأضاف: «قامت المدارس على الفور باتباع كافة الإجراءات الأمنية الموضحة بالبروتوكول الأمني الخاص بالمدارس ومباشرة السلطات الأمنية للحادثة فورًا».

​مشاهدات

زِيارَة مجموع كبير من الدوريات الأمنية بالموقع.

إغلاق مجموع من المداخل التي في صحيفة الوسط المدارس.

مباشرة الأدلة الجنائية للمواقع ورفع الأدلة والبصمات.

تجمهر مجموع كبير من المواطنين والمقيمين حول صحيفة الوسط المدارس.

عمدت المدرسة إلى إغلاق الأبواب وإخراج العاملين بها.


برجاء اذا اعجبك خبر عامل مفصول يقتل ويصيب 3 من زملائه في مدرسة أهلية بالرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة