عيادات متنقلة حول المسجد النبوي لخدمة الزوار
عيادات متنقلة حول المسجد النبوي لخدمة الزوار

عيادات متنقلة حول المسجد النبوي لخدمة الزوار حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عيادات متنقلة حول المسجد النبوي لخدمة الزوار .

صحيفة الوسط - وضعت جمعية بحاثين في مجال الطب طيبة الخيرية (حياة) بالمدينة المنورة العيادات المتنقلة حول المسجد النبوي الشريف، واعتمدت خطتها العملية لشهر رمضان المبارك لتقديم أفضل الخدمات العلاجية الصحية المجانية للزوار والمعتمرين بكادر من الأطباء والاستشاريين المتخصصين.

وذكر رئيس الجمعية، الدكتور عبدالحميد شحات، عن الخدمة التي تقدمها الجمعية حول المسجد النبوي الشريف، خلال شهر رمضان المبارك، هي بتوجيهات من صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن سلمان، الرئيس الفخري للجمعية، وقد استعددنا منذ وقت مبكر بتجهيز العيادات المتنقلة مع توفير كل الأدوية العلاجية للمريض من زوار المسجد النبوي الشريف والمعتمرين، خلال هذا الشهر الكريم، كما وفرنا ما يزيد على 2000 شريط لقياس السكر للكبار والصغار، وهناك تنسيق مسبق مع بعض الجهات الخدمية الأخرى، التي تسهم بأعمالها في شهر رمضان.

وأشار الشحات إلى أن الجمعية تأسست عام 1430 وهي جمعية خيرية تقدم العلاج والأجهزة، التي تتعلق بالمرضى مثل الكراسي المتحركة والأسرة وسماعات الأذن وغيرها الكثير، ولنا تنسيق مع المستشفيات الحكومية والخاصة بعلاج من يتم تحويله من قبل الجمعية ونشر الوعي التطوعي بين العاملين في القطاعات الصحية والجمعيات الخيرية ورعاية المرضى والأخذ بيدهم لغير القادرين على دفع تكاليف العلاج والدواء لوجه الله تعالى بدون مقابل مادي، وهي جمعية خيرية تطوعية يعملون بها بحاثين في مجال الطب واستشاريون متخصصون.


برجاء اذا اعجبك خبر عيادات متنقلة حول المسجد النبوي لخدمة الزوار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة