الداخلية يؤكد أن تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة في العوامية وإصابة رجلي أمن
الداخلية يؤكد أن تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة في العوامية وإصابة رجلي أمن

الداخلية يؤكد أن تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة في العوامية وإصابة رجلي أمن حسبما ذكر صحيفة بارق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الداخلية يؤكد أن تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة في العوامية وإصابة رجلي أمن .

صحيفة الوسط - أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 20 / 8 / 1438 هـ عن استشهاد شاب أمن وإصابة خمسة آخرين نتيجة تعرض دوريتهم لقذيفة صاروخية من نوع “آر بي جي” أثناء أدائهم لمهامهم في حفظ النظام العام بمحيط منطقة حي المسورة في محافظة القطيف ، فقد تعرضت دورية أمن عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الاثنين الموافق 3 / 9 / 1438هـ ، لانفجار عبوة ناسفة (I.E.D) وهي تؤدي مهامها بالقرب من دوار حي الريف ببلدة العوامية بمحافظة القطيف مما نتج عنه إصابة رجلي أمن ونقلهما إلى المستشفى. وقد باشرت الجهات الأمنية إجراءات الأستجواب في الجريمة المتطرفة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية,

برجاء اذا اعجبك خبر الداخلية يؤكد أن تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة في العوامية وإصابة رجلي أمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة بارق