“الأرصاد: إِدامَة الأتربة على معظم المناطق
“الأرصاد: إِدامَة الأتربة على معظم المناطق

“الأرصاد: إِدامَة الأتربة على معظم المناطق حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “الأرصاد: إِدامَة الأتربة على معظم المناطق .

صحيفة الوسط - “صحيفة الوسط” – الأحساء

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس، الأن السبت، إِدامَة الأتربة المثارة والعوالق الترابية على جنوب غرب المملكة، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقة المدينة المنورة تمتد إلى مكة المكرمة.

فيما يبقى الطقس حارًّا على شرق المملكة، وسماء غائمة جزئيًّا مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة والطائف فترة ما بعد الظهيرة.

وأظهر التقرير أن خمس مدن داخل المملكة سوف تتجاوز فيها درجة الحرارة 45 درجة مئوية، هي الرياض والمدينة المنورة والدمام وبريدة، والأحساء التي تصل فيها درجات الحرارة 47 درجة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 10-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

برجاء اذا اعجبك خبر “الأرصاد: إِدامَة الأتربة على معظم المناطق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء