بعد مشكلة "تغيير" اسم الشبكة إلى "تميم" .. تَمَكُّث شبكة اتصالات فودافون الدوحة!
بعد مشكلة "تغيير" اسم الشبكة إلى "تميم" .. تَمَكُّث شبكة اتصالات فودافون الدوحة!

بعد مشكلة "تغيير" اسم الشبكة إلى "تميم" .. تَمَكُّث شبكة اتصالات فودافون الدوحة! حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد مشكلة "تغيير" اسم الشبكة إلى "تميم" .. تَمَكُّث شبكة اتصالات فودافون الدوحة! .

صحيفة الوسط - توقفت صباح الأن، شبكة شركة فودافون قطر للاتصالات؛ حيث انقطعت اتصالات مشتركيها منذ وقتٍ مبكّرٍ من صباح الأن الإثنين.

الشركة نوّهت عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، بقولها: "‏نواجه حالياً صعوبات تقنية.. من المحتمل أنك لن تتمكّن من الاتصال بالشبكة خلال هذا الوقت".

وعبّر قطريون عن استيائهم من إِدامَة اِنْفِصَال الشبكة وسوء حكومة الأزمة من الشركة التي لم تكشف النقاب عن الانقطاع إلا بعد وقت من حدوثه.

وفيما يستمر اِنْفِصَال الشبكة، لاتزال المشكلات الحقيقية لانقطاعها مجهولة.

وقد كانت شركة فودافون العالمية، قد تعرّضت للهجوم بعد تغيير اسم الشبكة في قطر إلى اسم "تميم"، قبل أيام، وإعلانها ذلك عبر حساباتها في قطر قبل أن تتجه إلى حذف التصريحات بعد الهجمة، بينما أكّدت شركة فودافون مصر أن الشركة القطرية لا تعبّر عنها ولا عن الشركة العالمية.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد مشكلة "تغيير" اسم الشبكة إلى "تميم" .. تَمَكُّث شبكة اتصالات فودافون الدوحة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية