نائب أمير الشرقية: كل شهيدٍ يبذل روحه يزيدنا إصرارًا على دحر كل معتدٍ
نائب أمير الشرقية: كل شهيدٍ يبذل روحه يزيدنا إصرارًا على دحر كل معتدٍ

نائب أمير الشرقية: كل شهيدٍ يبذل روحه يزيدنا إصرارًا على دحر كل معتدٍ حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب أمير الشرقية: كل شهيدٍ يبذل روحه يزيدنا إصرارًا على دحر كل معتدٍ .

صحيفة الوسط - قدم الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، التعزية لوالد وذوي الشهيد الجندي أول محمد حسين هزازي، من قوات حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، بحضور فضيلة مفتي المنطقة الشرقية الشيخ علي بن صالح المري، وقائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية اللواء مطلق الصالحي، والذي استشهد إثر تعرض دوريته لإطلاق نارٍ بمحافظة القطيف، حيث استقبل والد الفقيد وأشقاؤه سموه بمقر العزاء بمحافظة الخبر.

وعبّر الأمير أحمد بن فهد عن تعازيه ومواساته لوالد وذوي الشهيد محمد، مؤكدًا أن كل شهيد من رجال الأمن يبذل روحه دفاعًا عن الدين والوطن من أي قوة وفي أي صحيفة يزيد من عزيمتنا وعزيمة وإصرار زملائه على بذل المزيد ودحر كل معتدٍ، سائلاً الله أن يغفر للشهيد ويجعله في جنة النعيم ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعبّر والد الشهيد هزازي عن شكره وتقديره لنائب أمير المنطقة الشرقية على مواساته وتعزيته في مصابهم، مؤكدًا أن تلك اللفتة غير مستغربة، فعادة ولاة الأمر الاهتمام بشؤون المواطنين وهمومهم، سائلاً الله أن يجزي القيادة الرشيدة خير الجزاء على كل ما يبذلونه في سبيل حماية الدين والوطن.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب أمير الشرقية: كل شهيدٍ يبذل روحه يزيدنا إصرارًا على دحر كل معتدٍ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية