طارق العلي يبين ويظهر مستجدات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا -فيديو
طارق العلي يبين ويظهر مستجدات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا -فيديو

طارق العلي يبين ويظهر مستجدات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا -فيديو حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طارق العلي يبين ويظهر مستجدات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا -فيديو .

صحيفة الوسط - أثبت الفنان الكويتي طارق العلي أن الحالة الصحية للفنان عبدالحسین عبدالرضا تحسنت بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً، وأدخل على إثرها العناية المركزة بأحد مستشفيات المملكة المتحدة، نافياً صحة ما يتداول عن دخوله في حالة غيبوبة.
وأشار طارق العلي عضو نقابة الفنانین الكويتیین، أن الفنان عبدالرضا ركّب دعامات في القلب والرجل وحالته الصحية جيدة ومستقرة، لافتاً إلى أن المرافق الصحي له شدد على أن سبب وجوده بالعناية المركزة هو رغبة الأطباء في الاطمئنان عليه بصورة أكبر.
ودعا العلي، وسائل الإعلام إلى تحري الدقة فيما يبـعث عن هذا الفنان، موضحاً أن حالته مستقرة للغاية ولا يوجد أي طارئ مقلق لحالته الصحية.

برجاء اذا اعجبك خبر طارق العلي يبين ويظهر مستجدات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا -فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز