إحضار 10 شاحنات تلقي الأنقاض بطرق ومخططات الجبيل
إحضار 10 شاحنات تلقي الأنقاض بطرق ومخططات الجبيل

إحضار 10 شاحنات تلقي الأنقاض بطرق ومخططات الجبيل حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار 10 شاحنات تلقي الأنقاض بطرق ومخططات الجبيل .

صحيفة الوسط - ضبطت بلدية محافظة الجبيل 10 شاحنات تقوم بإلقاء المخالفات والأنقاض بطريقة مخالفة، و50 بسطة للباعة الجائلين المخالفين للأنظمة البلدية، ضمن حزب تفتيشية على مجموع من الأحياء داخل المحافظة.

وأشار رئيس بلدية المحافظة م. نايف الدويش أن الحملة التي نفذتها البلدية ضمت جميع أنحاء المحافظة بهدف الحد من ظاهرة الباعة الجائلين المخالفين والتي يقوم بعض العمالة الوافدة فيها بعمل بسطات في عرض الشارع لبيع الخردوات والخضراوات مجهولة المصدر، والتي تشكل خطرا على الصحة العامة وكذلك الظاهرة السلبية للمنظر العام جراء إلقاء المخلفات مجهولة المصدر.

وذكر: إن الآلية الجديدة لمكافحة ظاهرة الباعة الجائلين والبسطات المنتشرة أمام أبواب المساجد والمحلات التجارية والشوارع العامة تأتي بسبب تكرار المخالفات وذلك باتخاذ المخالفين للأرصفة والشوارع موقعاً للبسطات.

وأبان بأن الحملة أسفرت عن إحضار كميات من الملابس والأحذية والخردوات، ومصادرة 50 بسطة للباعة الجائلين من العمالة، التي تقوم ببيع الخردوات وبيع الخضراوات والفواكه مجهولة المصدر أمام المحلات التجارية وتم تسليم البضائع المصادرة للجمعيات الخيرية بالمحافظة للاستفادة منها، مضيفا: إنه تم أيضا رصد 10 شاحنات تلقي المخلفات والأنقاض مجهولة المصدر في الأراضي الفضاء داخل المحافظة وأطرافها في مناطق التشاليح وداخل بعض المخططات الجديدة، وعلى طريق الدمام السريع، وكذلك بجانب سوق المواشي، وتم إلزام أصحابها بإزالة المخلفات.

وحذر الدويش من تهاون البعض في رمي الأنقاض من مخلفات البناء، مؤكداً أن هناك عقوبات تطال من يتم ضبطه يقوم بهذا الأمر نظرا لما يتسبب فيه من أضرار للبيئة، مؤكدا أن بلدية الجبيل لن تتهاون مع أي شخص يعتدي على أرصفة المشاة أو الشوارع الرئيسية أو الفرعية والتي وجدت من أجل خدمة المواطنين والمقيمين.

ودعا جميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع البلدية بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية المخصصة لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار الأن عن طريق رقم "940» على مدار الأن.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار 10 شاحنات تلقي الأنقاض بطرق ومخططات الجبيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم