بلدية رأس تنورة تلقي القبض علي وتصادر مستودعين لتخزين المواد الغذائية
بلدية رأس تنورة تلقي القبض علي وتصادر مستودعين لتخزين المواد الغذائية

بلدية رأس تنورة تلقي القبض علي وتصادر مستودعين لتخزين المواد الغذائية حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بلدية رأس تنورة تلقي القبض علي وتصادر مستودعين لتخزين المواد الغذائية .

صحيفة الوسط - ضبطت فرق الرقابة ببلدية محافظة رأس تنورة، أحد المستودعات لتخزين المواد الغذائية يقوم بتخزين اللحوم والدجاج بطريقة تفتقر للاشتراطات البلدية، فيما اتلفت البلدية مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وذلك بسبب نشوب حريق في أحد المستودعات.

وأشار رئيس بلدية محافظة رأس تنورة بالإنابة ناصر بن عمر التميمي، أن بلدية المحافظة ممثلة بقسم صحة البيئة داهمت مستودع خاص باللحوم والدجاج والاسماك في منطقة مزارع الجعيمة بالتعاون مع وزارة التجارة والاستثمار، وتم إتلاف أضخم من ٣,٥ طن من الدجاج والأسماك، وذلك لسوء حفظ وتخزين المواد الغذائية, كما قامت أيضا بأتلاف جميع المواد الغذائية الغير صالحة من أحد مستودعات الاغذية في منطقة الجعيمة بمشاركة الدفاع المدني إثر نشوب حريق فيه .

وأفاد أن هذه الجولة الرقابية تأتي بعد أن وقع حريق في احد المستودعات الخاصة بتخزين المواد الغذائية وبعد الوقوف على المستودع تم التحفظ على المواد الغذائية الغير صالحة للاستخدام والتي تقدر تقريبا بـ 6 أطنان من الأغذية, مقدماً شكره لإدارة الدفاع المدني والجهات الأمنية الأخرى، على تعاونها الدائم مع البلدية، مؤكداً أن البلدية حريصة على توفير أفضل الخدمات الصحية لأفراد المجتمع، وأنها تقوم بتكثيف نشاطها الرقابي لضمان المحافظة على الصحة العامة بالمحافظة .

وأشار إلى أن الجولات الرقابية مستمرة في جميع أنحاء المحافظة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لرفع المستوى الصحي على مستوى المحافظة و جهود البلدية نحو عمل مميز لخدمة افراد المجتمع عامة في المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر بلدية رأس تنورة تلقي القبض علي وتصادر مستودعين لتخزين المواد الغذائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام