المرور يوضح الحقيقة حول تطبيق مخالفة بـ6000 ريال عند قيادة سيارة غير مسجلة باسم الكفيل
المرور يوضح الحقيقة حول تطبيق مخالفة بـ6000 ريال عند قيادة سيارة غير مسجلة باسم الكفيل

المرور يوضح الحقيقة حول تطبيق مخالفة بـ6000 ريال عند قيادة سيارة غير مسجلة باسم الكفيل حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المرور يوضح الحقيقة حول تطبيق مخالفة بـ6000 ريال عند قيادة سيارة غير مسجلة باسم الكفيل .

صحيفة الوسط - أشار الناطق باسم الإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان ملابسات ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من أنه أنطلق تطبيق إيقاع المخالفات على أي وافد أجنبي يتم القبض عليه وهو يضـع سيارة غير مسجلة باسم الكفيل بواقع 6000 ريال على الكفيل مع تَعْطيل الخدمات وترحيل الوافد وحجز المركبة.
وذكر الربيعان إن هذا الأمر يعتبر جنائياً وليس مرورياً، ولا يوجد مخالفة مرورية كما أشير، وإذا تم تسليم الشخص فيكون لدى مراكز الشرطة للتأكد من عدم وجود ملاحظة أمنية أو جنائية في ذلك، نافياً عدم صحة وضع أي مخالفة مالية على الكفيل أو المكفول.وأشار أن هذا الأمر سيكون على أي قائد مركبة سواء مواطن أو وافد يضـع مركبة ليست مسجلة باسمه أو يكون مستخدماً لها بطريقة نظامية.

برجاء اذا اعجبك خبر المرور يوضح الحقيقة حول تطبيق مخالفة بـ6000 ريال عند قيادة سيارة غير مسجلة باسم الكفيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز