المياه الوطنية ترفع كميات المياه الواردة لمكة والمشاعر المقدسة
المياه الوطنية ترفع كميات المياه الواردة لمكة والمشاعر المقدسة

المياه الوطنية ترفع كميات المياه الواردة لمكة والمشاعر المقدسة حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المياه الوطنية ترفع كميات المياه الواردة لمكة والمشاعر المقدسة .

صحيفة الوسط -           

رفعت شركة المياه الوطنية كميات المياه  الواردة لـ مكة و المشاعرالمقدسة إلى 18,150مليون م2 خلال حج هذا العام.

ويأتي ذلك حرصا على توفير المياه للحجيج هذا العام  والعمل على راحتهم  ودعم كل حاجاتهم من الماء ليؤدوا مناسكهم بسلام وطمأنينة وحرصا عليهم من تأثير درجات الحرارة الشديدة

ويذكر أن الجهات الحكومية المعنية بخدمة ضيوف الرحمن، قدمت خططها التنفيذية والتشغيلية لموسم حج العام الحالي، والرامية من خلالها لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وتسهيل رحلتهم الإيمانية منذ قدومهم إلى الأراضي المقدسة وحتى عودتهم إلى أوطانهم سالمين غانمين، وذلك خلال اجتماع لجنة الحج المركزية الذي عقد في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، برئاسة الأمير خالد الفيصل مستشار الملكي والعاهل السعودي الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة، وبحضور الأمير عبدالله بندر نائب أمير المنطقة، وأعضاء اللجنة.

وقدّمت وزارة الحج والعمرة خطتها التنفيذية لموسم حج العام الحالي التي سيتولى تنفيذها أضخم من 95 ألف عامل وموظفة، إلى جانب الخطط المستحدثة التي تمثلت في إِفْرَاج برنامج “كن عوناً” للأعمال التطوعية وتطوير منصة إلكترونية خاصة به، وتطوير خدمة الإرشاد الموحد عبر مراكز الخدمات والإرشاد حول المسجد الحرام، وتخصيص مواقع لمكاتب خدمة الميدانية آلية لمؤسسات الطوافة في مشعر منى.

 

برجاء اذا اعجبك خبر المياه الوطنية ترفع كميات المياه الواردة لمكة والمشاعر المقدسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام