وزير التعليم المصري: تسهيلات للطلاب السعوديين لاستيعاب أكبر مجموع منهم بجامعاتنا
وزير التعليم المصري: تسهيلات للطلاب السعوديين لاستيعاب أكبر مجموع منهم بجامعاتنا

وزير التعليم المصري: تسهيلات للطلاب السعوديين لاستيعاب أكبر مجموع منهم بجامعاتنا حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير التعليم المصري: تسهيلات للطلاب السعوديين لاستيعاب أكبر مجموع منهم بجامعاتنا .

صحيفة الوسط - ذكر وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مصر الدكتور خالد عبد الغفار: إن مصر مهتمة بتقديم التسهيلات اللازمة للطلاب السعوديين، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، واستيعاب أكبر مجموع للدراسة بالجامعات المصرية.

ودعا عبد الغفار، في اختتام حضور قام بها إلى الرياض، نظيره الدكتور أحمد العيسى إلى حضور مصر، مع وفد يضم مسؤولي الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي، بغرض التواصل فيما يخص اعتماد الجامعات المصرية في منظومة التعليم بالمملكة، وتوطيد التعارف وتعميق أواصر العلاقات العلمية والتعليمية والبحثية مع المجلس الأعلى للجامعات والهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بمصر.

وبين أنه اتفق مع وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على ترتيب جولة تفقدية للاطلاع على سير الشغل وحركة الإنشاءات والبناء التي تجري بسرعة في جامعة الملك سلمان بن عبدالعزيز في منطقة جنوب سيناء، التي تتوزع كلياتها في مدن الطور ورأس سدر وشرم الشيخ، والتي تبدأ الدراسة بها في (سبتمبر) 2018، فضلاً عن حضور جامعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، التي تقع في منطقة جبل الجلالة السياحية.

وأشار إلى أن الجامعتين ستقدمان خريجاً يلائم سوق الشغل في البلدين، وقادراً على مواجهة تحديات العصر، والتعامل مع التكنولوجيا المتسارعة والتطورات العلمية المتلاحقة.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التعليم المصري: تسهيلات للطلاب السعوديين لاستيعاب أكبر مجموع منهم بجامعاتنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل