بالحقائق.. أعتقال على ثلاثيني سرق أجهزة صوتية من "15" مسجداً ببريدة
بالحقائق.. أعتقال على ثلاثيني سرق أجهزة صوتية من "15" مسجداً ببريدة

بالحقائق.. أعتقال على ثلاثيني سرق أجهزة صوتية من "15" مسجداً ببريدة حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. أعتقال على ثلاثيني سرق أجهزة صوتية من "15" مسجداً ببريدة .

صحيفة الوسط - تمكنت الجهات الأمنية بمدينة بريدة من التوصل إلى جاني سرق أجهزة صوتية لخمسة عشر مسجدا بالمدينة.

وفي حيثيات الواقعة بحسب  الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني بأن الجهات الأمنية تلقت بلاغاتٍ تتضمن تعرض مجموعٍ من المساجد بمدينة بريدة للسرقة.

وأشار السحيباني إلى أنه على الفور شرعت حكومة التحريات والبحث الجنائي بجمع المعلومات اللازمة وتكثيف عمليات البحث والتحري للتوصل للجاني حتى تمكنت بفضل الله من تحديد هوية المتهم والقبض عليه – سعودي الجنسية – في العقد الثالث من العمر ، وضبط مركبته التي استخدمها لهذا الغرض.

وأقر الجاني عند سماع أقواله بارتكابه خمس عشرة وَاقِعةٍ مماثلة في مواقع مختلفة ، قام خلالها بالاستيلاء على شركةٍ من الأجهزة الصوتية لتلك المساجد.

وأضاف ناطق شرطة القصيم أنه جرى إيداعه التوقيف بمركز الشرطة المختص وإحالته لفرع النيابة العامة لاستكمال إجراءات الأستجواب اللازمة بحسب الاختصاص في ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. أعتقال على ثلاثيني سرق أجهزة صوتية من "15" مسجداً ببريدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام