كاتب كويتي يتحدث عن بعرة الدواعش التي ظهرت بعد وفاة الممثل عبدالرضا!
كاتب كويتي يتحدث عن بعرة الدواعش التي ظهرت بعد وفاة الممثل عبدالرضا!

كاتب كويتي يتحدث عن بعرة الدواعش التي ظهرت بعد وفاة الممثل عبدالرضا! حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كاتب كويتي يتحدث عن بعرة الدواعش التي ظهرت بعد وفاة الممثل عبدالرضا! .

صحيفة الوسط - تناول الكاتب الكويتي سعد المعطش وفاة الفنان الشهير عبدالحسين عبدالرضا من زاوية مختلفة ، وذلك خلال مقاله المنشور في صحيفة “عكاظ” تحت عنوان “وفاة عبدالرضا أظهرت بعرة الدواعش”.
حيث أثبت خلال مقاله أن الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا قد أظهر لنا افواهنا لبعضنا حين كان يقدم لنا الابتسامة في جميع أعماله الفنية ، واليوم وبعد وفاته رحمه الله يبين ويظهر لنا عن “الدواعش”.
وأشار الكاتب إلى أن الدواعش قد ظهروا على حقيقتهم بعد وفاة عبدالرضا، ودللوا على أنفسهم كما في مثل بعرة البعير ، فقد أظهر بعضهم عن نفسه وهو لا يفصح.
وأشار بأن كل شخص دعا على أبو عدنان هو شخص يحمل ذلك الفكر الضال المسمى بفكر “الدوعش” ، وأضاف: عليكم بهم إن كنتم صادقين بمحاربتهم فقد كشفوا عن أنفسهم خلال نهاقهم الذي ملأ مواقع التواصل الإجتماعي وفهمكم كفاية.
واختتم الكاتب مقاله بالقول: أدام الله من يحارب ذلك الفكر الضال وقادته ولا دام من يتستر عليهم تحت أي حجة.

برجاء اذا اعجبك خبر كاتب كويتي يتحدث عن بعرة الدواعش التي ظهرت بعد وفاة الممثل عبدالرضا! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز