بالتسجيل: هكذا ردت أحلام على داعية حرم الرحمة على عبد الحسين عبد الرضا.. وهذا ما طالبت به
بالتسجيل: هكذا ردت أحلام على داعية حرم الرحمة على عبد الحسين عبد الرضا.. وهذا ما طالبت به

بالتسجيل: هكذا ردت أحلام على داعية حرم الرحمة على عبد الحسين عبد الرضا.. وهذا ما طالبت به حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل: هكذا ردت أحلام على داعية حرم الرحمة على عبد الحسين عبد الرضا.. وهذا ما طالبت به .

صحيفة الوسط - عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن حزنها على إِعْـتِزال الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا الذي وافته المنية في أحد مستشفيات المملكة المتحدة عن 78 عاماً وطالبت متابعيها على تويتر بالدعاء له .
ونشرت أحلام مقطع فيديو لمشاهد من أحد أعمال الراحل معلقةً بالقول: “”ادعوا له اخونا وأبونا وصديقنا وحبيبنا الغالي عبدالحسين عبدالرضا بالجنه مثل ما أسعدنا بالامس ادعوا الأن بالسعاده والغفران، حسن الله عزانا فيك يا بو عدنان الغالي”.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” كلام الفنانة أحلام كرد مباشر على تغريدة حذفها الدكتور علي الربيعي بعدما ذكر فيها: “لا يجوز للمسلم الدعاء للفنان عبد الحسين عبد الرضا لكونه رافضي ايراني مات على الضلالة، وقد نهى الله المسلمين أن يدعوا بالرحمة والمغفرة للمشركين”.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل: هكذا ردت أحلام على داعية حرم الرحمة على عبد الحسين عبد الرضا.. وهذا ما طالبت به قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز